أولياء أمور الطلبة المصريين بالسودان يشيدون بجهود القاهرة الدبلوماسية

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 03:18 م
أولياء أمور الطلبة المصريين بالسودان يشيدون بجهود القاهرة الدبلوماسية

توجه أولياء أمور الطلبة المصريين بالسودان الذين تم الإفراج عنهم اليوم الثلاثاء، بالشكر والتقدير لكافة الجهات المصرية والسودانية التي ساهمت في الإفراج عن أبنائهم، وما شعروه من تحرك دائم ومكثف من أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية في الخرطوم ومتابعتهم للتحركات والاتصالات التي جرت بين الجهات المعنية المصرية ونظيراتها السودانية؛ ما أثمر عن نجاح جهود الإفراج عن أبنائهم الطلاب.

وقال الشيخ محمد حماد، أحد أولياء أمور الطلبة المصريين المفرج عنهم اليوم، فى تصريحات صحفية- أنه يقدم الشكر والتقدير للقنصل المصري بالسودان وئام سويلم، لجهوده الدؤوبة في متابعة واقعة التحفظ على الطلبة وطمأنة أولياء الأمور حتى قرار إطلاق سراحهم.

كما أشاد محمد أحمد عبد الفتاح - أحد أولياء أمور الطلبة المصريين - بالمتابعة اليومية والمستمرة للقنصلية المصرية بالخرطوم، وللجهود الدبلوماسية المبذولة في هذا الشأن والتي ساهمت في الإفراج عن ذويهم.

وطالب أولياء أمور الطلبة، الجهات المعنية في مصر والسودان، بدراسة إمكانية إعادة الامتحانات لأبنائهم الطلاب، وإيجاد وسيلة لإعادة امتحاناتهم حماية لمستقبلهم التعليمي، كما طالبوا بأن يتم دراسة هذا الأمر مع اللجنة السودانية التي ستصل إلى مصر قريبا، وتلتقي مع المسئولين بوزارة التربية والتعليم المصرية، لبحث قضية تسريب امتحانات الشهادة الثانوية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق