بالصور..«تعليم كفر الشيخ» يكرم الطلاب المتفوقين

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 10:55 ص
بالصور..«تعليم كفر الشيخ» يكرم الطلاب المتفوقين
محمود فكري ـ سمر القديري

شهد الدكتور علاء جودة، مدير عام إدارة سيدي سالم التعليمية بمحافظة كفر الشيخ اليوم حفل التكريم التي نظمته مدرسة « الزيني المشتركة»، وذلك لتكريم الطلاب المتفوقين في أعمال الأنشطة بالمدرسة.

حضر الحفل كل من الأستاذ عبدالله شوقي مدير المدرسة، والأستاذ محمد عرفة داود موجه التطوير، والأستاذ محمد عبد العظيم سالم مدير العلاقات العامة والإعلام بالإدارة، والأستاذ نادر بركات رئيس قسم الإحصاء وعدد من قيادات الإدارة، وبعض أعضاء مجلس أمناء المدرسة.

حيث بداء الحفل بتلاوة بعض أيات القران الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد علي أروح شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة المدنية الذين ضحوا بأرواحهم فداء لمصر.

وقال جودة، في كلمة له أثناء الحفل أن تكريم هولاء الطلاب دليل علي جدية العمل بتلك المدرسة، وأننا نقف بكل قوة خلف العمل الناجح، ونقدم له الدعم الكامل، وأيضا نضرب بيد من حديد علي كل من يتقاعس في عملة ليكون عبرة لغيرة.

وأضاف جودة، أن إدارة سيدي سالم التعليمية تشهد الأن تقدم ملحوظ في جميع الأقسام بفضل الأعمال التي يقدمها القائمون علي هذه الأقسام بالإدارة، وذلك بدليل أن الإدارة حصلت علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية في التربية الرياضية، كما أن الفترة القادمة ستشهد فيها الإدارة تحول أكثر إيجابية، وتفوق ملحوظ للجميع لأننا نطبق منهج تكريم المجتهدين في العمل ومحاسبة المقصرين.

وفي نهاية الحفل سلم مدير عام الإدارة التعليمية شهادات التكريم للطلاب المتفوقين من المرحلتين الإبتدائية والإعداية، فضلا عن المدرسين القائمين علي أعمال الأنشطة بالمدرسة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة