«الرئاسي الليبي» يلتقي مجلس إدارة أصحاب الأعمال الليبيين

الإثنين، 04 أبريل 2016 07:27 م
«الرئاسي الليبي» يلتقي مجلس إدارة أصحاب الأعمال الليبيين

التقى أعضاء المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي، اليوم، بمقر القاعدة البحرية الليبية بطرابلس، مجلس إدارة أصحاب الأعمال الليبيين.

تناول اللقاء عددا من الموضوعات أبرزها مساندة رجال الأعمال بجانب حكومة الوفاق ومشاركتها في تذليل الصعاب التي تواجه البلاد، كما تناول المشاكل والحلول المقترحة لتوفير السيولة بالمصارف وخفض سعر صرف الدولار، بالإضافة إلى تذليل الصعاب الخاصة بفتح اعتمادات للمواد الغذائية والأساسية وذلك لخفض أسعارها.

كما تطرق المشاركون أيضا إلى مناقشة المشروعات الصغرى والمتوسطة وتدريب الشباب وإشراكهم في بناء الوطن، وعرض رجال الأعمال استعدادهم للمشاركة في البناء والاصلاح والإعمار، وكذلك جذب المستثمر وتوفير التمويل الخارجي، مطالبين بمراجعة التشريعات وإلغاء ما يعيق ذلك.

من جانبه، تعهد المجلس الرئاسي بأن يكون دور مجلس أصحاب الأعمال استشاري في المواضيع الاقتصادية على أن يتم التواصل بشكل دوري وصولا لتحقيق الاستقرار الاقتصادي للبلاد.

يُذكر أن مجلس أصحاب الأعمال الليبيين أصدر بيانا أمس الأحد يرحبون فيه بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، مجددين دعمهم اللامحدود للمجلس الرئاسي والوقوف صفا واحدا من أجل استعادة الأمن والاستقرار الاقتصادي والرفاهية ومحاربة الإرهاب وتحقيق أهداف ثورة 17 من فبراير بشأن نقص السيولة النقدية بالمصارف التجارية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة