بالفيديو والصور.. لجنة المحافظ تستعرض نتائج زيارتها لمدرسة اللغات بأسوان

الإثنين، 04 أبريل 2016 06:02 م
بالفيديو والصور.. لجنة المحافظ تستعرض نتائج زيارتها لمدرسة اللغات بأسوان
وفاء عبدالرازق

إستعرضت اللجنة أمام محافظ أسوان نتائج زيارتها لمدرسة اللغات التجريبية الرسمية بمدينة أسوان الجديدة بحضور مساعد المحافظ للمشروعات القومية ومدير إدارة التجريبيات بالتربية والتعليم وأيضاً مديرة المدرسة وأعضاء اللجنة برئاسة عبد الناصر عبد الحميد السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وقد قرر اللواء مجدى حجازى تخصيص عدد 2 أتوبيس من مشروع النقل الداخلى لخدمة مدينة أسوان الجديدة بدءاً من يوم الثلاثاء القادم بحيث يتم تحديد خط سير لهذه الأتوبيسات ، بجانب تحديد التعريفة المقررة لها وهو الذى يأتى ضمن حزمة الخدمات التى تقدمها المحافظة لتوفير كافة الإمكانيات وتحويل أسوان الجديدة لمجتمع عمرانى متكامل واعد.

كما أعطى مجدى حجازى مهلة أسبوعين لمديرية التربية والتعليم والإدارة المدرسية لتلافى كافة الملاحظات التى رصدتها اللجنة وعلاج أى خلل سواء كان إدارى أو مالى أو فنى لتوفير المناخ المناسب لحصول الطلاب على خدمة تعليمية راقية وممارستهم للأنشطة المدرسية وخاصة أن مدارس اللغات التجريبية تعتبر من الصروح التعليمية الحيوية التى يجب الحفاظ عليها من خلال تدعيم أسس الإدارة السليمة لها لتحقيق الجودة المطلوبة فى المنظومة التعليمية.

موجهاً مسئولى التربية والتعليم بإعداد حصر لمختلف الوظائف الإدارية والفنية على مستوى كافة مدارس المحافظة لإعادة هيكلتها وتوزيعها بشكل متوازن على هذه المدارس بما يحقق الإستقرار للعملية التعليمية والإدارية ، مع متابعة الشئون القانونية بالمحافظة لموقف سكرتير المدرسة والذى تم إحالته للنيابة الإدارية ونقله منها بعد حدوث مخالفات مالية فى بداية العام الحالى .

وكلف المحافظ مسئولى الصحة بإجراء عملية تطهير ورش للمبيدات داخل مدرسة اللغات بأسوان الجديدة لحماية الطلاب من الحشرات الضارة أو غيرها مع سرعة تجهيز المعامل بالأجهزة اللازمة والعمل على مراجعة إنتظام تدفق مياه الشرب والكهرباء للمدرسة بجانب إنشاء مطبات صناعية أمامها للحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب .

يذكر أن لجنة المحافظ تواصل زياراتها المفاجئة للمواقع الإنتاجية والخدمية لتحقيق أهدافها المرجوة من تنفيذ مبادرة اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان الذى إستحدث هذه اللجنة لمواجهة الفساد بمختلف أشكاله وصوره وإصلاح الخلل سواء كان مالياً أو إدارياً أو إهمالاً

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق