دورة تدريبية لـ30 صحفيا موريتانيا ينظمها مركز مصر للعلاقات الثقافية

الأحد، 03 أبريل 2016 04:26 م
دورة تدريبية لـ30 صحفيا موريتانيا ينظمها مركز مصر للعلاقات الثقافية
صورة تعبيرية

بدأت، اليوم الأحد في العاصمة الموريتانية نواكشوط، دورة تدريبية لصالح ثلاثين صحفيا موريتانيا ينظمها مركز مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالتعاون مع اتحاد الصحفيين الموريتانيين الشباب.

وأكد المستشار المصطفى ولد سيدي المختار في وزارة البرلمان والعلاقات مع المجتمع المدني الموريتانية- خلال افتتاحه للدورة - على أن هذه الدورة التي تتزامن مع الزيارة التاريخية للرئيس محمد ولد عبد العزيز إلى مصر تساهم في تكوين الصحفيين.

وأضاف "نتقدم بالشكر الجزيل إلى الدولة المصرية على دعمها المتواصل من خلال مركزها الثقافي الذي لولا عطاؤه لأكثر من خمسين عاما لما كانت موريتانيا وصلت إلى ما وصلت إليه اليوم من تكوينات متواصلة لعدة أجيال".

وأعرب مدير المركز المصري الدكتور نشأت ضيف عن استعداد المركز لمواصلة العطاء، مثمنا تجاوب الموريتانيين مع الدورات التي يقوم بها المركز.

ويشرف على الدورة خبراء إعلام موريتانيين من بينهم الأستاذ عبد الله ولد بزيد مدير التكوين سابقا بالإذاعة الموريتانية، والدكتور أحمد ولد محمد المختار المحامي لدى المحاكم الموريتانية وأستاذ القانون العام بجامعة نواكشوط ومدير المركز الجامعي للنشر والإعلام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق