شقيقة المتهم باختطاف الطائرة المصرية: «تلقيت اتصال منه وقت الواقعة»

السبت، 02 أبريل 2016 11:54 م
شقيقة المتهم باختطاف الطائرة المصرية: «تلقيت اتصال منه وقت الواقعة»
سيف الدين مصطفى

قالت فكرية مصطفى، شقيقة المتهم باختطاف الطائرة المصرية سيف الدين مصطفى، إن أخيها لا يعاني أمراضا نفسية أو عقلية، ولكنه «مجنون» بأولاده من زوجته القبرصية، وحاول السفر من أجلهما كثيرا، واستخرج جواز سفر «مزور»، لأنه هارب من الخدمة العسكرية، حسب قولها.


ورفضت «فكرية» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»، السبت، اتهام شقيقها بالنصب، قائلة: «أخي لم يكن نصابا وطلب مني 100 جنيه قبل خطفه للطائرة بيوم، واتصل بي من الطائرة وقال لي أنا خاطف طائرة، ورديت عليه بعفوية (أنت بتستعبط)».

وتابعت: «شقيقي ضيعنا كلنا وبهدلنا، وحظه سيء ومفيش محاولة للسفر ونجحت، وأولاده شئم عليه»، مستطردة: «أخي أصابه حاله من اليأس وجن بأولاده».

وأكدت شقيقة المتهم باختطاف الطائرة المصرية، أن أخيها ليس لديه أي نشاط سياسي ولا ينتمي لأي جماعات أو أحزاب سياسية، معربة عن حزنها الشديد لما حدث، قائلة: «أذانا وأذى نفسه وأذى مصر».

وكشفت عن أنها تلقت اتصالا هاتفيا من أخيها في قبرص، وسألها عن أحوالهم، وأنها أجابته قائلة: «أنت خليت فيها حاجة؟ ربنا يهديك ويصلح حالك، إحنا ذنبنا إيه، الشرطة قبضت علينا فور اختطاف الطائرة»، مستطردة: «طليقته أسلمت من أجله وكتب كتابه عليها في الأزهر وغيرت اسمها لفاطمة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق