أستون فيلا يقرر إيقاف اللاعب أجبونلاهور لتدخينه النرجيلة في دبي

السبت، 02 أبريل 2016 04:50 ص
أستون فيلا يقرر إيقاف اللاعب أجبونلاهور لتدخينه النرجيلة في دبي
نادي أستون فيلا،

قرر نادي أستون فيلا، صاحب الترتيب الأخير بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الجمعة إيقاف مهاجمه جابرييل أجبونلاهور بعد التقاط صور له وهو يدخن النرجيلة.

وكان أجبونلاهور (29 عاما) قد شوهد السبت الماضي متواجدا في احد الاحتفالات بدبي (الإمارات)، بصحبة عدد من الأصدقاء، وهم يدخنون "الشيشة".

وتسببت الصور، التي نشرتها اليوم وسائل الإعلام البريطانية، في قرار أستون فيلا بإيقاف اللاعب "لحين انتهاء التحقيقات الداخلية معه".

وقال النادي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر) الاجتماعي "جابي أجبونلاهور لن يخوض مباراة السبت القادم أمام تشيلسي، و يجري تحقيق داخلي معه الحين ، ولن يشارك اللاعب مع الفريق الأول حتى انتهاء التحقيق".

ومن جانبه أكد إريك بلاك المدرب المؤقت لأستون فيلا أنه لن يتدخل في تفاصيل التحقيقات، ويريد فقط أن يركز في كرة القدم ، للعبور بالفريق إلى بر الأمان وإنقاذه من تزيل المجموعة، والهبوط ".

وكان بلاك قد عين الثلاثاء الماضي كمدرب مؤقت لفيلا عقب اتفاق النادي المشترك مع الفرنسي ريمي جارد لرحيله عن تدريب الفريق بعد قضائه 147 يوما فقط في منصبه.

ويحتل أستون فيلا مؤخرة البريميير ليج برصيد 12 نقطة ويعد الأقرب للهبوط لدوري التشامبوينز شيب.

ويعد الاسكتلندي ديفيد مويس، مدرب ريال سوسييداد ومان يونايتد وايفرتون السابق، من أبرز المرشحين لقيادة الفريق خلال ما تبقى من الموسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة