"صالح سليم" منع "مرتضى منصور" من دخول الأهلي.. فالتحق بالزمالك

السبت، 22 أغسطس 2015 09:39 ص
"صالح سليم" منع "مرتضى منصور" من  دخول الأهلي.. فالتحق بالزمالك

القصة تعود إلي عام 1992، حين أصدر الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي آنذاك، قراراً بمنع مرتضى منصور كان محامياً آنذاك، من دخول النادي وكسر صالح سليم اللوائح من أجل منع مرتضى منصور دخول النادي الأهلي .

أسباب هذا القرار كشفها أحد الأعضاء السابقين بالنادي الأهلي، ذكر أنه أثناء انتخابات النادي الأهلي، نشب خلاف بين صالح سليم و طاهر أبو زيد، وصل إلى درجة أن أبو زيد قال لسليم أنت عايش في لندن ومتعرفش حاجة عن النادي ، فالتزم صالح سليم الصمت وبعدها برر صمته بأن هذا رأي أبو زيد وهو حر في ذلك .

علم مرتضى منصور بهذا الأمر فأرسل أحد أصدقاءه إلى سليم قائلاً له أن معه أوراق وأسرار ومخالفات أبو زيد ويريد أن يتكلم أثناء الندوة المقبلة أمام الناخبين .

فسأل سليم باستهجان مش دا برضه المحامي بتاع الممثل عادل إمام ، وكان سليم يقصد فيلم الأفاكوتو، والذي قام مرتضى برفع قضية ضد عادل إمام بسببه، فرد عليه المحامي أيوة هو يا كابتن .

فتوجه سليم إلى مدير أمن النادي وقال بحملك المسؤلية كاملة لو العضو دا دخل النادي أو تحديداً خش الندوة ، فقال له يا افندم بس دا عضو في النادي ومنعه ضد اللوايح ، فقال سليم ايوة يا سيدي كسروا اللوائح في اليوم ده، عشان الراجل ده ميدخلش، مش انا اللي هجيب حد يحارب ويتكلم باسمي، وباسم النادي الاهلي، لا وصل ولا هيوصل لمرحلة اننا نشوه في بعضنا قدام الناخبين .

وكما هو متوقع علم مرتضى منصور بذلك فتوجه للزمالك، وأخذ كارنيه عضوية، وقام بالهجوم على سليم دون أن يرد سليم بأي شيء، فقط اكتفي بالابتسامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق