خاص.. «برزنتيشن»: لا عقوبة على الزمالك بعد ارتداء «سايب بنك»

الجمعة، 01 أبريل 2016 04:24 م
خاص.. «برزنتيشن»: لا عقوبة على الزمالك بعد ارتداء «سايب بنك»
صورة تعبيرية
رامي بركات

اكد عمرو وهبة المدير التنفيذي لشركة «برزنتيشن» الراعية لنادي الزمالك، على أن الشركة ليس لها علاقة مطلقًا ببطولة كأس مصر، في ارتداء النادي الأبيض لقميص يحمل «سايب بنك»، وليس عبور لاند صاحبة حق كأس مصر.

وقال وهبة لـ «صوت الأمة»: «علاقتي بكأس مصر مع اتحاد الكرة واتحاد الكرة علاقته مع الأندية، ولا دخل لي في هذا الامر مطلقًا».

واضاف «مسئولي برزنتيشن سيتحدثون مع اتحاد الكرة بشأن ارتداء تي شيرت يحمل «سايب بنك» الراعي الرسمي للزمالك خلال المباريات القادمة في كأس مصر وعدم وجود عبور لاند كراعي رسمي مثل بقية الأندية المشاركة في البطولة.

وتابع انه لا يوجد اي عقوبات على نادي الزمالك، بعدما ارتدى قميص يحمل الراعي الرسمي له وهو «سايب بنك»، وليس الشركة صاحبة تنظيم كأس مصر هذا العام وهى عبورلاند.

وحول قرار رئيس نادي الزمالك بعدم بث مباريات فريقه في كأس مصر على قناة النهار، علق قائلًا «مليش علاقة ببث مباريات كأس مصر، لأن هذا الأمر لا يخص شركة برزنتيشن».

 

تعليقات (1)
بواسطة: محمد
بتاريخ: الأحد، 08 مايو 2016 02:37 م

انا احب الزمالك مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت وانا عمري ماهستغني عنو

اضف تعليق