التحقيقات الأولية تكشف تفاصيل جديدة عن «الدكش»

الأربعاء، 30 مارس 2016 09:51 م
التحقيقات الأولية تكشف تفاصيل جديدة عن «الدكش»
التحقيقات الأولية

كشفت التحقيقات الأولية لأجهزة البحث الجنائى بالقليوبية عن أن المتهم "محمد. ا. م " صاحب الشقة التي كان يختبئ فيها أعوان المتهم محمد حافظ أمين وشهرته "الدكش" والذين لقوا حتفهم اليوم بمدينة العبور، أحد عملائهم وكان يتعامل معهم ويتردد عليهم لتعاطى المواد المخدرة بمنطقة المثلث الذهبى بشبين القناطر.

كما كشفت التحقيقات عن أن المتهمين الذين لقوا حتفهم وهم أحمد جمال عتمان ومحمد سامى وشهرته "بوتشة" شاركا في مهاجمة قوات الشرطة بالخانكة وإطلاق الرصاص عليهم بمنطقة عزبة عويس بسرياقوس، حيث إن بعد ارتكابهم الواقعة وبعد تضييق الخناق الأمني عليهم قاما بالاختباء داخل الشقة للهروب من رجال الشرطة.

وتبين أن المتهمين مقيمين بالجعافرة والأول هارب من حكم مؤبد في القضية رقم 6281 مخدرات و10 سنوات سجن في قضية استعمال قوة و6 سنوات سجن ومطلوب ضبطه وإحضاره في 9 قضايا جنائية والثانى هارب من حكم مؤبد و6 سنوات سجن في قضية مخدرات ومطلوب ضبطه وإحضاره في 13 قضية جنائية في قضية مخدرات و10 سنوات سجن و3 جنايات في قضايا جنائية والثانى هارب من مؤبد و6 سنوات سجن.

من جانبها انتقل فريق من النيابة العامة بالعبور وتم عمل معاينة الشقة محل الواقعة وجثث الجناة على الطبيعية وامرت بنقلها للمستشفى وتشريحها وكذلك التحفظ على فوارغ الطلقات والأسلحة وإرسالها إلى المعمل الجنائى لفحصها.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية من جهودها لسرعة ضبط وإحضار باقى العناصر الإجرامية الهاربة وباقى أفراد التشكيل المسلح المتهم بإطلاق الرصاص على قوات الشرطة بالخانكة.

يذكر أن اثنين من أعوان المتهم محمد حافظ أمين وشهرته "الدكش" زعيم أحد أخطر التشكيلات العصابية بالمثلث الذهبى للمخدرات والهارب من السجون العمومية فى أحداث 25 يناير، قد لقوا حتفهم فى تبادل لإطلاق الرصاص مع قوات الأمن بالقليوبية أثناء اختبائهم داخل شقة بالعبور وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق