محافظ مطروح: الموافقة على كافة مشروعات المؤتمر الاقتصادي

الأربعاء، 30 مارس 2016 03:25 م
محافظ مطروح: الموافقة على كافة مشروعات المؤتمر الاقتصادي

أكد محافظ مطروح، اللواء علاء أبو زيد، أن جميع المشروعات الاستثمارية التي تم التوقيع عليها خلال المؤتمر الاقتصادي للمحافظة، أخذت كافة الموافقات مع بدء التنفيذ قريبًا، حيث أنه تم وضع حجر أساس أحد مشروعات المؤتمر في يناير الماضي بتكلفة استثمارية 14 مليار جنيه.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمجلس العمد والمشايخ، اليوم الأربعاء، بحضور مدير أمن مطروح، اللواء هشام لطفي، والقيادات الأمنية والتنفيذية ونواب البرلمان، وممثلي المرأة.

وأكد المحافظ اهتمام الدولة بتنمية المحافظة مع تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، وحرص الوزراء على تلبية مطالب الأهالي، واستمرار التنسيق مع كافة الوزارات لحل المشكلات وتلبية الاحتياجات الضرورية للأهالي، مما أعطى للمحافظة مكانتها الاستثمارية والسياحية والإعلامية، بما يجري على أرضها من مشروعات تنموية وقومية تحققت في ظل الأمن الذي تتمتع به المحافظة بمعاونة كافة الأجهزة بها.

من جانبه، أكد العمدة بشير العبيدي رئيس مجلس عمد ومشايخ محافظة مطروح مشاركة العمد والمشايخ براتب شهر لصالح مبادرة "صبح على مصر" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمشاركة أبناء مصر ومساهمتهم في خطوات التنمية.
وأضاف "العبيدي" أن هذه المشاركة تأتي حرصًا من مجلس عمد ومشايخ مطروح على دعم الدولة في خطواتها من أجل التنمية والبناء، مؤكدًا جهود ودور اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح خلال فترة وجيزة في جلب مزيد من الاستثمارات وفرص العمل لأبناء مطروح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق