«سوداني» يقوم بطعن اثنين من أصدقائه بسبب «صوت الكايست»

الأربعاء، 30 مارس 2016 10:37 ص
«سوداني» يقوم بطعن اثنين من أصدقائه بسبب «صوت الكايست»
نور حسنين

عيد ميلاد ينتهي بمجزرة بمدينة نصر
المتهم في التحقيقات :" ندمان عشان حاولت اقتل ولاد بلدي وكنت تحت تأثير الخمرة"
تحريات المباحث:" المتهم طعن اثنين باستخدام سلاح ابيض واختفي بأحد الاكمنة بمدينة نصر "
أمر المستشار احمد شورب رئيس نيابة مدينة نصر بحبس عامل بمحل بالرحاب 4 ايام علي ذمة التحقيقات بعد قيامة بطعن اثنين بالبطن بسبب خلافات علي صوت الكاست " في احدي حفلات الميلاد .
كان مأمور قسم مدينة نصر اول قد تلقي بلاغ من المستشفى القبطي باستقبالها "بيتر ماركو فورك " 34 " عاما سوداني الجنسية " عامل ومقيم صقر قريش ، الحى العاشر دائرة القسم" مصاب بجرح قطعي بالبطن " .
كما تلقت بلاغ من مستشفى الدمرداش باستقبالها "أيمن صابر بخيت مصطفى" 24 عاما سوداني الجنسية " عامل ومقيم زهراء المعادي ـ دائرة قسم شرطة المعادي "مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى " ، و بسؤالهما أدعيا حدوث إصابتهما أثر مشاجرة مع آخرين مصريين الجنسية بمنطقة الحى العاشر .
التحريات التي قام بها ضباط القسم اكدت بإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أنه حال تواجد المصابان بحفل عيد ميلاد بمنطقة الحى العاشر ، دائرة القسم حدثت مشادة كلامية بين الأول وشخص "إدريس حسن محمد على " سوداني الجنسية " 27 عاما عامل بمحل بالرحاب ومقيم شارع الكنيسة ، عزبة الهجانة دائرة القسم حال معاتبته على علو صوت مكبر الصوت " دى جى " تطورت إلى مشاجرة تدخل على أثرها المجنى عليه الثاني لمناصرة الأول وقام خلالها المتهم بإحداث إصابتهما.
وقد توصل رجال المباحث الي اثنين كانوا موجودين وقت الحادث والذين اكدوا ما جاء في البلاغ ، فتم عمل كمين وتم استهاف المتهم وضبطه وبحوزته سلاح ابيض ، فتم تحرر عن ذلك المحضر رقم 15133 لسنة 2016م جنح القسم.
وامام النيابة قال المتهم انه بالفعل قام بضرب المجني عليها ولكن بعد مشاجرة بينهما بسبب " صوت الكاسيت" .
واشار المتهم في التحقيقات الي ان المدني عليها قاموا بالحضور الية اغلاق الكاسيت وليس اخفاض صوته وقاموا بالتعدية علية في البداية بعدها قام بضربهم واخراج سلاح ابيض كان بحوزته وقام بطعنهم وفر هاربا خارج مكان الاحتفال .
وتابع المتهم مؤكدا الي انه كان تأشير شرب الخمر ولم يكن في وعيه مما تسبب في غضبة بشكل سريع خاصة انهم جميعا كانوا في احتفالية عيد ميلاد احدي صديقاتهم .
واشار المتهم الي انه نادم علي ما قام بارتكابه خاصة انهم من نفس بلدة فامرت النيابة بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات واستكمال التحريات حولة الواقعة .
باستهداف المتهم أمكن ضبطه وبحوزته سلاح أبيض " سكين " وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام السلاح المضبوط بحوزته
بعرضه على المجنى عليهما عدلا عن أقوالهما واتهماه بإحداث إصابتهما

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة