«ونتوورث ميلر» يرد على الساخرين منه بعد زيادة وزنه

الأربعاء، 30 مارس 2016 01:51 ص
«ونتوورث ميلر» يرد على الساخرين منه بعد زيادة وزنه
وينتروث ميلر
دعاء عبد الرؤوف

قام النجم الأميريكى بطل المسلسل الشهير «Prison Break» ونتوورث ميلر بالرد بقوه كبيره على الساخرين من زياده وزنه عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، ونشر ايضا صوره من موقع مقارنه له وهو بكامل لياقته البدنيه وهو زائد الوزن فى 2010.

حيث قال: «كنت ميالا لتدمير ذاتي ليس للمرة الأولى، فأنا عانيت من الاكتئاب منذ مرحلة الطفولة، وهو ما كلّفني الوقت، والفرص الجيدة، والعلاقات الإنسانية، فضلا عن ساعات كثيرة من النوم، في سنة 2010 لم أجد سوى في الطعام غايتي للراحة ولكي ألهي نفسى عن الاكتئاب، فكان من الممكن أن ألجأ إلى المخدرات أو شرب الكحوليات أو الجنس كملاذ لي، ولكني وجدت في تناول الطعام كل ما أصبو إليه، فكانت أفضل أوقاتي في الأسبوع عندما أتناول وجبة رائعة أو متابعة برنامج الطبخ Top Chef، وكانت المحصلة النهائية هي اكتسابي للوزن».

كما أوضح أن الصوره المتداوله على مواقع التواصل وهو زائد وزه كانت فى 2010 أثناء ذهابه مع اصدقاؤه فى رحله تنزه بلوس انجلوس، وقد قام بالتعليق عليها.

قائلًا: «لابد أن أعترف أنني عندما شاهدت نفسي وأنا بذلك المظهر للمرة الأولى شعرت بضيق في التنفس، ولكن عندما شاهدتها الآن أرتسمت إبتسامة صغيرة على وجهي، وتذكرت صراعي مع مخاوفي، وقوتي على المثابرة والتحمّل كي أشفى، ولذا فإني أرى في تلك الصورة معاني القوة والشفاء والسماح».

ووجه ميلر نصيحه لجمهوره قائلًا: «عند مرور أى شخص بمرحله من الإكتئاب عليه بالذهاب لاى فرد من عائلته لمساعدته قبل فوات الأوان، لانه أكيد هناك شخص يهتم لامره».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق