تصفية 53 إرهابيا من جماعة «بيت المقدس» برفح

الثلاثاء، 29 مارس 2016 10:44 م
تصفية 53 إرهابيا من جماعة «بيت المقدس» برفح

نجحت قوات الجيش الثالث الميداني في تصفية 50 إرهابيا، من تنظيم بيت المقدس، وإصابة 50 آخرين في ضربة عسكرية موجعة للتنظيم بمنطقة سيالة البواطي بقرية البرث جنوب رفح.

وأفادت مصادر أمنية رفيعة المستوى، بأن تجمعا كبيرا للعناصر التكفيرية بمنطقة سيالة البواطي، ومنطقة أخرى تدعى الخلاوي جنوب رفح استهدفتها مدفعية الجيش الثالث، أسفرت عن مقتل 50 إرهابيًا وإصابة 50 آخرين.

وأضافت المصادر، أن العناصر التكفيرية حال قيامها بجمع جثث قتلاهم واصلت مدفعية الجيش الثالث قصف العناصر الإرهابية وما زال القصف المدفعي متواصل حتى الآن.

وأكد مصدر قبلي كبير في مدينة رفح أن العناصر التكفيرية تلقت ضربات موجعة خلال 72 ساعة الماضية وقتل من العناصر التكفيرية إعداد كبيرة، كما أن أهالي رفح والشيخ زويد بدأوا يتحمسون لمعاونة، الجيش في ظل الحالة المعنوية المرتفعة لأهالي رفح والشيخ زويد بسبب نجاح الضربات العسكرية وثقة أهالي سيناء في جيشهم العظيم.

كما نجحت قيادة الجيش الثاني الميداني اليوم الثلاثاء من تصفية 3 عناصر إرهابية تنتمي لتنظيم بيت المقدس، خلال اشتباكات عنيفة جرت بين قوات الصاعقة وخلية تكفيرية بقرية بلعة جنوب رفح وتمكنت القوات من تصفية 3 عناصر تكفيرية وضبط 9 آخرين بحوزتهم أسلحة وأجهزة اتصالات موتوريللا، وتم التحفظ عليهم، وإحالتهم للتحقيقات كما تمكنت قوات الجيش من إحباط تفجير 4 عبوات ناسفة كانت مزروعة للقوات بمنطقة كرم القواديس، جنوب مدينة الشيخ زويد وتم تفجير العلبوات بمعرفة القوات بالذخيرة الحية دون وقوع إصابات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق