بالفيديو والصور.. معجبي سوما يتسبب في إلغاء فقرة «عاشور» بالشروق

الثلاثاء، 29 مارس 2016 04:36 ص
بالفيديو والصور.. معجبي سوما يتسبب في إلغاء فقرة «عاشور» بالشروق
سوما
دعاء عبد الرؤوف

أحيت الفنانة سوما أمس حفل بمناسبة مرور عشرين عاما علي تاسيس أكادمية الشروق بالأكادمية وسط حضور أكثر من خمسة عشر ألف من طلاب الأكادمية، وبعد أن غنت سوما ثلاث أغنيات من ألبومها "ندمانة"، وبسبب تدافع الجمهور ومعجبيها ولضعف التأمين أضطرت لألغاء الفقرة وهو ما تسبب في إلغاء الحفل وعدم صعود تامر عاشور علي المسرح، وعقب مغادرة سوما للحفل بسبب تدافع الجمهور للترحيب بها.

ومن جهتها حاولت سوما تهدئة الجمهور وتوجية رسائل لهم بإلتزام الهدوء حتي تستطيع إكمال فقرتها ولكن لعدم القدرة علي السيطرة علي الوضع قررت إلغاء الفقرة.

وعقب ذلك ظهر الحزن علي معجبي سوما من خلال تعليقاتهم علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الأجتماعي "الفيسبوك" والتي أوضحت إستيائهم من سوء تنظيم الحفل من قبل الأكادمية وضعف التأمين الذي أدي للتدافع بسبب عدد الجمهور الكبير مما أفسد أجواء الحفل وإلغاءة.

يذكر أن سوما قد طرحت منذ أقل من شهر ألبوم: ندمانة بالتزامن مع عرض فيديو كليب "ندمانة" الذي تخطي ثلاثة ملايين مشاهدة علي موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" في أقل من ثلاثة أسابيع، والألبوم يضم إحدي عشر أغنية من كلمات وألحان "نصر محروس،عزيز الشافعي، محمد يحي، محمد مصطفي(ملك)، محمود أنور، خالد الشيباني، وائل العقيد، محمد شكري، محمد النادي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق