بالصور.. وزير الرياضة يفتتح تطوير إستاد كفر الشيخ

الإثنين، 28 مارس 2016 04:24 م
بالصور.. وزير الرياضة يفتتح تطوير إستاد كفر الشيخ
سمر القديرى ـ محمود فكرى

افتتح المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ تطوير الاستاد الرياضي الذى نفذته الوزارة بتكلفة بلغت قيمتها 25 مليون جنيه.

وقام عبد العزيز بافتتاح تطوير كافة إنشاءات الإستاد الرياضي والمتمثلة فى الصالة المغطاة، وصالة المنازلات وملعبين بالأبعاد القانونية وأعمدة الإنارة الكاشفة، ووحدة الطب الرياضي.

ووجه الوزير بتزويد الصالة المغطاة بإستاد كفر الشيخ بمجموعة من الأدوات الرياضية، مطالبا مسئولى الإستاد بالاستفادة من الإنشاءات التى تم تطويرها بالإستاد فى إقامة الأنشطة الرياضية المختلفة، وذلك خلال متابعته لعرض فنى قدمه مجموعة من أبناء كفر الشيخ على ملعب الصالة المغطاة.

كما حضر الوزير جزءًا من مباراة فريقي مركز شباب بنى غازي ومركز شباب دسوق على الملعب القانونى بإستاد كفر الشيخ فى إطار الدور قبل النهائي لدورى مراكز الشباب لكرة القدم الذى تنفذه الوزارة للعام الثالث على التوالى، ويشارك به من كفر الشيخ 24 فريقًا، كما يتنافس فريقا مركز شباسي عبيد ومركز شباب روينة على البطاقة الثانية للمباراة النهائية للدورى على مستوى المحافظة.

كما افتتح الوزيحمام السباحة التدريبي المطور بنادي كفر الشيخ الرياضى تكلفة 4 مليون وخمسمائة ألف جنيه وتفقد موقع حمام السباحة وغرف خلع الملابس الملحق بحمام السباحة ا،اضافة الى المبنى الإداري والملعب المتعدد الأغراض، وصالة الألعاب المغطاة التي قام مسئولو النادي بإنشائها من الموارد الذاتية.

وعقد الوزير اجتماعًا مع مجلس إدارة النادي برئاسة أشرف أبو حليمة تطرق خلاله إلى احتياجات النادي من وزارة الرياضة من دعم لإنشاءاته المختلفة، كما قرر استكمال إنشاء الصالة المغطاة بالنادي لخدمة أعضاء النادي ورواده من نشء وشباب مدينة كفر الشيخ، إضافة إلى تطوير أرضية الملعب المتعدد الأغراض، مطالبا مجلس إدارة النادي بالتفكير بشكل ابتكاري في الاستفادة من إنشاءاته وتوفير مورد ذاتي للنادي يضمن صيانة الإنشاءات من جهة وإقامة أنشطة اجتماعية وثقافية ورياضية لأبناء النادي من جهة أخرى.

رافق الوزير خلال الجولة كل من محمد عبد المقصود مدير مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، ورمزى هندى رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بالوزارة، ومارجريت فتحى الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق