كريستيانو رونالدو: أتمنى أن يصبح ابني من نجوم الصفوة مثل والده

الإثنين، 28 مارس 2016 12:24 ص
كريستيانو رونالدو: أتمنى أن يصبح ابني من نجوم الصفوة مثل والده
كريستيانو رونالدو وابنه

أعب النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني عن تمنياته بأن يصبح ابنه "من لاعبي الصفوة مثل والده"، وقال لن أجبره على شيىء وستأرك له حرية الاختيار

وأضاف كريستيانو في مقابلة مع قناة صينية أرغب في أن يصبح ابنى لاعب كرة قدم وهذا شيىء طبيعى "أنا لاعب كرة قدم وأريده أن يسير في نفس الطريق.أعتقد أن لديه موهبة رياضية وتروق له كرة القدم وهذا أمر مميز".

وأوضح "لدي نحو 30 كرة قدم ودائما ما يلعب بها ويروق له التعامل مع الكرة ورغم أننى أريده أن يصبح من لاعبي الصفوة مثل والده".لن أجبره على هذا الطريق لأن هذا الأمر ينبع من الداخل. وفى النهاية سيختار ما يريد ولن أجبره على شيء".

يشار إلى أن رونالدو يتواجد حاليا مع منتخب بلاده للاستعداد لودية بلجيكا قبل خوض منافسات الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا الصيف المقبل في الفترة ما بين 10 يونيو وحتى 10 يوليو.

وكان من المقرر أن تلعب البرتغال مع بلجيكا يوم 29 من الشهر الجاري في العاصمة بروكسل، ولكن لدواع أمنية بسبب التفجيرات التي ضربت العاصمة الأسبوع الماضي، تم الاتفاق على نقل المباراة الى ملعب . ماجالهايس بيسوا) في مدينة ليريا، التي تبعد نحو 150 كم عن العاصمة البرتغالية لشبونة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق