بالصور .. «صحة كفر الشيخ» تحتفل بعيد الأم وتكرم الأمهات المثاليات

الأحد، 27 مارس 2016 06:37 م
بالصور .. «صحة كفر الشيخ» تحتفل بعيد الأم وتكرم الأمهات المثاليات
محمود فكري ـ سمر القديري

نظمت الإدارة الصحية بسيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ اليوم إحتفال بعيد الأم، وذلك لتكريم الأمهات المثاليات بالإدارة الصحية والوحدات التابعة لها.

حضر الإحتفال كل من اللواء مصطفي خلف رئيس مدينة سيدي سالم، والدكتور أحمد أبوخوات مدير الإدارة الصحية، والدكتور علاء جودة، مدير عام الإدارة التعليمية، والدكتور عادل إسماعيل نائب مدير مستشفي سيدي سالم، ورضا عبد الرازق المدير المالي والإداري، والنائب العميد سيد أحمد محمد سيداحمد، والنائب محمد فيصل عبيدي، أعضاء البرلمان عن دائرة سيدي سالم، والأستاذ إبراهيم مرسي، مدير العلاقات العامة والإعلام بالإدارة.

حيث بداء الحفل بتلاوة أيات من القران الكريم، ثم السلام الوطني للبلاد، والوقوف دقيقة حداد علي أروح شهداء مصر من الجيش والشرطة وقراءة الفاتحة لهم.

وقال الدكتورأحمد أبوخوات مدير الإدارة الصحية بسيدي سالم، أنه نظم هذا الحفل تقديرا وإجلال لدور الأم التي هي مصدر السند والقوة للإنسان، وأيضا تكريم للأمهات المثاليات في عيدهم، وتثمينا لدورهم علي الجود المبزولة منهم خلال السنوات الماضية.

من جانبه قال الدكتور علاء جودة، مدير عام الإدارة التعليمية بسيدي سالم في كلمة له أثناء الحفل، أن المرأة هي نصف المجتمع، ولا يستطيع أحد أن يقلل من شأنها فأصبحت المرأة تتدرج في المناصب مثل الرجال تمام، فضلا عن أنها بعيد عن عملها هي الأم والأخت والزوجة ولا يجوز تهميشها أو التقليل من شأنها مهما بلغ الأمر.

وأضاف رضا عبد الرزاق، المدير المالي والإداري لمستشفي سيدي سالم، أن الأم هي الركيزة الأساسة في كل بيت وتكريم الأمهات المثاليات اليوم هو نبذه بسيطة من العطاء التي تقدمه علي مدار حياتها بالكامل، وتحمل كل الصعوبات والمشاكل في سبيل راحت أبنائها، دون النظر إلي راحتها الشخصية، كما أن هذا التكريم من باب الواجب الحتمي علينا جميعا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة