الجروان: البرلمان العربي كون فريقا من الجنسيات المختلفة لمتابعة انتخابات مصر

الخميس، 15 أكتوبر 2015 03:33 م
الجروان: البرلمان العربي كون  فريقا من الجنسيات المختلفة  لمتابعة انتخابات مصر

التقى أحمد بن محمد الجروان، رئيس البرلمان العربي، المستشار أيمن عباس، رئيس اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية المصرية، بدار القضاء العالي، اليوم الخميس، في إطار التنسيق لمتابعة الانتخابات البرلمانية المرتقبة التي ستجرى يومي 18 و19 أكتوبر الحالي، وكذلك للتشديد على حرص البرلمان العربي على مواكبة الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق بمصر؛ إذ سبق له أن شارك بوفد في متابعة الاستفتاء الدستوري والانتخابات الرئاسية.

رحب رئيس اللجنة العليا للانتخابات، المستشار أيمن عباس، برئيس البرلمان العربي، أحمد بن محمد الجروان، وأطلعه على الاستعدادات المعدّة للانتخابات، مؤكدًا أن اليوم الخميس هو آخر أيام الدعاية الانتخابية للمرشّحين بالفردي والقوائم في المرحلة الأولى، وتبدأ فترة الصمت الانتخابي، غدًا الجمعة.

مؤكدا على سلامة وشفافية الإجراءات التحضيرية للعملية الإنتخابية التي تتفق مع صحيح القانون.

ووجه عباس، الشكر لرئيس وأعضاء البرلمان العربي على حضورهم إلى القاهرة، للمشاركة في متابعة الانتخابات البرلمانية، مشددًا على أن مصر تتطلع إلى تعزيز علاقات التعاون العربي، ودعم أواصر الإخوة بين الدول العربية.

فيما أشار الجروان، إلى أن البرلمان كوّن فريقًا من الجنسيات المختلفة عدا المصرية؛ لمتابعة سير العملية الانتخابية في أغلب محافظات الجمهورية.

أشاد رئيس البرلمان العربي، بالدور الهام الذي تقوم به القوات المسلحة والأمن المصري، لحماية سير الانتخابات المصرية والصورة الراقية التي يتم من خلالها التحضير للانتخابات، والتزام المرشحين بالقواعد التي وضعتها اللجنة العليا للانتخابات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق