حبس ابنة عم «أبو تريكة» وشقيق زوجها لإدارتهما صفحة تحريضية على «فيسبوك»

السبت، 01 ديسمبر 2012 12:00 ص
 حبس ابنة عم «أبو تريكة» وشقيق  زوجها لإدارتهما  صفحة تحريضية على   «فيسبوك»

أمرت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار علي محجوب، بحبس ابنة عم لاعب كرة القدم محمد أبو تريكة وشقيق زوجها، 15 يوما على ذمة التحقيقات باتهامات الانضمام لجماعة ارهابية وانشاء صفحة تحريضية والتحريض علي ارتكاب اعمال العنف .

وانكر المتهمان امام النيابة ما نسب اليهما من اتهامات إلا أن تحريات جهاز الأمن الوطني، وادارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية اثبتت ارتكابهما للواقعة، وحرزت النيابة المضبوطات بحوزتهما وقررت ارسالهما للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية لفحصها .

وكانت تمكنت الادارة العامة لمباحث التوثيق والمعلومات من إلقاء القبض على نجلة عم اللاعب محمد أبو تريكة، لادارتها صفحة تحريضية على إرتكاب أعمال العنف، والخروج على القانون، كما تم ضبط ترزي والذي تبين أنه شقيق زوجها والمسئولين عن الصفحة بمنطقة بولاق الدكرور .

وكشفت التحريات أن المتهمين هما الإخواني حسام. م. م ترزي، والإخوانية يسر. ح. م حاصلة على ليسانس دار علوم، وإبنة عم لاعب كرة القدم محمد أبوتريكة من مسئولي صفحة (أولتراس مصر سياسي) على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، والتي يقوم المسئولين على إدارتها بالتحريض على إرتكاب أعمال العنف والخروج على القانون.

وضُبط بمحال إقامتهما مجموعة من الكتب والأوراق التنظيمية الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابي، مجموعة من المطبوعات الخاصة بأولتراس مصر سياسي، قناع ضد الغاز، بعض الصور واللافتات التى تحمل شعار رابعة وصورة الرئيس المعزول، 2 هاتف، بعض التيشرتات المدون عليها عبارة أولتراس كفر حكيم .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة