بلاغ لأمن الدولة ضد أدمن «إحنا أسفين ياريس»

الخميس، 24 مارس 2016 10:02 ص
بلاغ لأمن الدولة ضد أدمن «إحنا أسفين ياريس»
الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض
رمضان البوشي

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا ببلاغ لنيابة امن الدولة العليا برئاسة المستشار تامر الفرجاني ضد كريم حسين ادمن صفحة احنا اسفين ياريس المؤيدة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك علي مواقع التواصل الاجتماعي ..

وطالب صبري التحقيق مع المشكو في حقه واحالته للمحاكمة العاجلة لتطاوله علي الرئيس عبد الفتاح السيسي

وقال صبري موضحا في بلاغه انه تطاول كريم حسين، أدمن صفحة "إحنا اسفين يا ريس"المؤيدة للرئيس الأسبق حسنى لمبارك، علي الرئيسعبد الفتاح السيسى، بسبب تصريحاته خلال لقاءهبالمثقفين أمس، والتى قال فيها أن "مبارك هو اللىجاب البلد على الأرض" .

وقال كريم حسين، على صفحته الخاصة بموقع التواصلالاجتماعى " فيس بوك "، إن "الذى تسبب فى وقوعمصر على الأرض من كان يترأس جهاز المخابراتالحربية أثناء أحداث 25 يناير وسمح لحركة حماسالإرهابية بأن تخترق الحدود بالعربيات الدفع الرباعى وبالأسلحة التقيلة و تقتحم السجون وتضربها بالمدافعوتهرب رجالتها وتدخل

وأضاف حسين أن مبارك هو من قال فى 2010 أنستظل راية مصر خفاقة، مشددا على أن مبارك لم يكنخائنا أو عميلا وأنه لم يترك البلاد مرتعا للجماعاتالإرهابية، متابعا :"اللى جاب البلد على الأرض هو منحاكم مبارك بتهمة قتل المتظاهرين ، وأن المتهمالحقيقى هو من أغفل عيناه عن المشير طنطاوىوالمجلس العسكرى وما ارتكبوه من مجازر فى أحداثمحمد محمود وماسبيرو وأحداث بور سعيد".

وأتهم "حسين" الرئيس السيسى، بأنه هو من أتىبجماعة الاخوان من السجون وأخلى لهم الساحةالسياسية أمامهم وسمح لهم بعمل حزب سياسى حتىوصلوا إلى سدة الحكم برئيس تعلم جميع أجهزة الدولةأنه هارب من السجن، مضيفا أن "السيسى كان يقدمالتحية العسكرية للخائن مرسى وأقسم له بيمينالولاء"1، لافتا إلى أن الرئيس السيسى "ضحك علىالشعب المصرى وأستولى منه على مبلغ 86 مليارجنية فى تفريعة قناة السويس الجديدة، وهذه القناةالجديدة تخسر كل يوم ملايين الجنيهات"

وتابع أدمن صفحة "إحنا اسفين يا ريس": " اللى جابالبلد على الأرض يا ريس هو اللى تاجر بفقر المواطنالغلبان فى القنوات والخطب وقام رافع عليه الأسعاروشايل من عليه الدعم المية والكهرباء والسلع " .

وأستكمل حسين قائلا " اللى جاب البلد على الأرضياريس هو اللى طلع وقال الناس أن المية بتتباع بسعرقليل ومش هنقدر نبيعها بالسعر دة ولازم نرفعه ..أنامش قادر اديك ! "

وقال " اللى جاب البلد على الأرض ياريس هو اللىضيع 36 مليار دولار إحتياطى نقدى و 9 مليار دولاروديعة حرب الكويت " .

وأوضح حسين أن الرئيس السيسى هو السبب الحقيقىفى رفع أسعار الوحدات السكنية على محدودى الدخل،قائلا " اللى جاب البلد على الأرض هو اللى طلع وقاللوزير الأسكان أنا اللى بقولك أرفع أسعار الشقق " .

وتابع حسين أن الرئيس السيسى هو من جعل مصرترضخ لإثيوبيا وضياع مياه النيل بعد التوقيع على اتفاقيةسد النهضة، قائلا " اللي جاب البلد علي الأرض ياريسهو اللي راح اعترف رسميا بسد النهضة ووافق عليإتفاقية إنشاءه " .

وتابع "حسين" أن السياحة لم تشهد تدهورا فى عهدالرئيس الأسبق مبارك كما هو الحال الآن، قائلا " اللىجاب البلد على الأرض ياريس هو اللى السياحة بقتصفر فى عهده". وتخرج بل وتخطف ضباط شرطةومجندين دون أن يعترضها أحد".

ومن الثابت ان المبلغ ضدة لم يقصد بما سطرة سوينشر اخبار كاذبة الهدف منها ترويع المواطن والاساءةلسمعة الدولة المصرية دوليا بغية تهريب الاستثماراتوضرب السياحة والاقتصاد في مقتل بخلاف الدعوةلتهديد السلام والأمن القومي وكلها جرائم ارتكبهاالمبلغ ضدة ويلتمس المبلغ اصدار الامر بالتحقيق فيهامع المبلغ ضدة وتقديمة للمحاكمة الجنائية العاجلة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق