وزير الري الجديد: سنعيد استخدام مياه الصرف الزراعي

الأربعاء، 23 مارس 2016 07:11 م
وزير الري الجديد: سنعيد استخدام مياه الصرف الزراعي
الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية

أكد الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري الجديد أن الفترة المقبلة ستشهد اهتماما خاصا بالإسراع بمعدلات التنفيذ في كل المشروعات مع متابعة دقيقة لها، وإعادة استخدام مياه الصرف الزراعي والاستمرار في الحملة القومية لإنقاذ النيل، مع تكثيف معدلات إزالة المخالفات.

وأكد الدكتور محمد عبدالعاطي أن وزارة الموارد المائية والري ستطلق حملة قومية بالمدارس والمساجد والكنائس لنشر الوعي المائي بين كافة شرائح المجتمع.

كان الوزير عقد اجتماع فور وصوله إلى مكتبه اليوم، ضم قيادات الوزارة وأعضاء المكتب الفني، بدأ بتعرف الوزير على القيادات والمهام الموكلة إليهم.

وأشار عبدالعاطي إلى أهمية العمل الجماعي والتواصل مع شباب المهندسين والعاملين بالوزارة لإشراكهم في متابعة وإيجاد الحلول التي تواجه قطاع المياه حتى يتمكنوا من أداء الأعمال المطلوبة منهم، مع إعطاء اهتمام خاص لتكوين كوادر الصف الثاني والشباب تمهيدا لتصعيدهم، مضيفا أنه سيتبنى مفاهيم اللامركزية من خلال تفويض القيادات في مزيد من السلطات.

ووجه الدكتور محمد عبدالعاطي الشكر للدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري السابق، كما قدم الشكر لكل وزراء الري السابقين الذين بذلوا كل جهدهم.. مؤكدا أنه سيواصل مجهوداته معهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق