اليوم.. 5 مباريات في دور الـ32 من كأس مصر

الأربعاء، 23 مارس 2016 02:57 ص
اليوم.. 5 مباريات في دور الـ32 من كأس مصر
بطولة كأس مصر

تقام اليوم الأربعاء، ٥ مباريات فى دور الـ٣٢ من مسابقة كأس مصر، حيث تبدأ المباريات فى تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا على ملعب الإسماعيلية عندما يلعب اتحاد الشرطة مع غزل بورسعيد.

المباراة تمثل صعوبة لفريق اتحاد الشرطة الذى يقدم نتائج متذبذبة فى مسابقة الدورى الممتاز، خاصة أن اللقاء سوف يقام فى الإسماعيلية وبالتالى ستكون هناك مؤازرة للفريق البورسعيدى. ويسعى هانى رمزى، المدير الفنى للشرطة، إلى تحقيق الفوز والتقدم خطوة فى مسابقة الكأس، لأن ذلك سيؤثر إيجابيًا على مشوار الفريق فى الدورى.

وفى نفس التوقيت على ملعب المحلة، يلتقى سموحة مع جمهورية شبين، فى مباراة لا تقل صعوبة عن المباراة الأولى، بسبب جماهيرية فريق جمهورية شبين ورغبته القوية فى تحقيق نتيجة إيجابية ومفاجأة فى الكأس.

سموحة يدخل المباراة من أجل الفوز والصعود للدور التالى، ومن المنتظر أن يخوض حلمى طولان، المدير الفنى للفريق، تلك المباراة بالصف الثانى من اللاعبين.

فى السادسة إلا ربع وعلى استاد الفيوم، يلتقى بتروجت مع فريق سوهاج، فى واحدة من أصعب المباريات بالكأس، بعيدًا عن تواجد سوهاج فى دورى القسم الثانى إلا أنه يمتلك لاعبين مميزين.

أما بتروجت فيسعى لمنح الفرصة إلى البدلاء والعناصر التى لم تشارك فى مباريات الدورى الماضية من أجل تجهيزهم للفترة المقبلة من المسابقة. فى نفس التوقيت على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، يخوض الإسماعيلى مباراة صعبة جدًا امام الرجاء الذى ما زال يحتفظ ببعض العناصر المميزة من الموسم الماضى فى الدورى الممتاز.

ويسعى الرجاء إلى تحقيق نتيجة طيبة للتأكيد على أنه فريق كبير وجدير بالعودة مرة أخرى إلى الدورى الممتاز، أما الإسماعيلى فيخشى مفاجآت الكأس، حيث وجه خالد القماش، المدير الفنى للدراويش، تحذيرًا شديد اللهجة للاعبيه بعدم الاستهتار، خاصة أن فريقه دائمًا ما يقع فريسة للمفاجآت فى مسابقة كأس مصر.

وفى الثامنة مساءً على ملعب السلام يلتقى طلائع الجيش مع طنطا، حيث يسعى طارق يحيى، المدير الفنى للفريق العسكرى، إلى الفوز ومنح لاعبيه دفعة معنوية قبل العودة واستكمال مسابقة الدورى الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق