«مستقبل وطن» يتلقى طلبات تأهيل المحليات منتصف الشهر الجاري

الثلاثاء، 22 مارس 2016 08:53 م
«مستقبل وطن» يتلقى طلبات تأهيل المحليات منتصف الشهر الجاري
أحمد حسن المتحدت الرسمي لحزب مستقبل وطن
احمد الساعاتي


أعلن حزب مستقبل وطن، عن تنظيم مؤتمر شهري للحزب بانتظام لعرض النشاط الشهري والتواصل مع وسائل الإعلام بشكل جيد والاعلان عن قرارات الحزب وعرض سياسته والتعليق علي الاحداث السياسية بالشارع المصري.

قال أحمد حسن المتحدت الرسمي لحزب مستقبل وطن، فى مؤتمر عقده الحزب، اليوم الثلاثاء: إنه سيتم خلاله خلال الفترة المقبلة عرض الروية المستقبلية للحزب، مضيفًا أن نصف الشهر الحالي سيتم تلقى الطلبات على من يرغب فى التاهيل للانتخابات المحلية، موضحا إننا نسعى إلى التاهيل والاستعداد للانتخابات المحلية.

واشار المتحدت الرسمي لحزب مستقبل وطن، إلى أنه جار إعادة التقييم بشكل مؤسسي فى كل امانات الحزب على مستوى الجمهورية والتى وصل الى عددها الى 358 أمانة، منوها إلى أنه تم دمج أمانة العضوية مع التكنولوجيا المعلومات من أجل وسيلة تواصل الأعضاء مع بعضهم.

ومن جانبه قال أحمد صبري عضو الهيئة العليا: إن نواب الحزب قدموا أكثر من 160 طلب إحاطة لبعض المسئولين في مجلس النواب ممثلين في وزراء وقيادات مسئولة في الدولة من أجل الكشف عن بعض القضايا ، مشيرًا إلى أن النواب يتابعون بشدة برنامج الحكومة بشكل قوي، وذلك للمراقبة على التشكيل الجديد، والذي يتم عرضه على مجلس النواب خلال الفترة المقبلة.

وأكد ماجد أبوالخير عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن المجتمع غير راضٍ عن الآداء الحكومي منوها بأن المجلس فى مرحلة الانطلاق لعمل تشريعات قوية تخدم الصالح العام والمجتمع، مشيراً الى أن الدولة تواجه تحديات قوية، مشددًا على أن دور مجلس النواب هو الدفاع عن الوطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق