محافظ الجيزة : خطة عاجلة لنقل محولات الكهرباء بعيدًا عن المدارس

السبت، 03 أكتوبر 2015 01:15 م
محافظ الجيزة : خطة عاجلة لنقل محولات الكهرباء بعيدًا عن المدارس

قرر الدكتور خالد زكريا العادلى، محافظ الجيزه تشكيل لجنة لرصد محولات الكهرباء التى تقع بجوار أسوار المدارس، ووضع خطة عاجلة لنقلها أو تعديلها بعيدًا عن أسوار المدارس حفاظًا على التلاميذ.

وقال العادلى، في تصريحات خلال الاجتماع الأسبوعي بحضور نائبي المحافظ اللواء علاء الهراس والدكتورة منال عوض واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام وراضى، أمين السكرتير المساعد وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة، إن اللجنه تضم فى عضويتها ممثلين من مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية وشركة الكهرباء.

وشدد المحافظ، على تفعيل القرارات الصادرة من المحافظة لمواجهة مخالفات البناء، واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المقصرين وتوقيع الغرامات على السيارات التى تلقى بالقمامة فى الشارع، أو تقف فى الممنوع على الارصفة.

كما شدد المحافظ على رؤساء الاحياء بالابتعاد عن الروتين وتنفيذ القانون بكل حسم ودون استثناء وتطبيق ما يتوافق مع الصالح العام للمواطنين، وعدم التنصل من المسئولية بإلقائها على الاخرين، وبالتالى يكون المواطن هو الضحية.

وأكد العادلى، على ضرورة تفعيل مكتب تلقى شكاوى وبلاغات المواطنين فى المرافق والخدمات بغرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار اليوم على الارقام التالية ( 35855722- 37799369- 01158928119) .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق