يوروسبورت: 7 لاعبين تتنافس عليهم الأندية في الانتقالات الصيفية

الإثنين، 21 مارس 2016 08:11 م
يوروسبورت: 7 لاعبين تتنافس عليهم الأندية في الانتقالات الصيفية
البلجيكي ايدين هازارد

يبدو أن الصيف القادم سيكون ساخنًا للغاية سواء بأخباره أو الانتقالات المتوقع حدوثها مع كثرتها وكثرة أسماء اللاعبين ونجوميتهم، حيث استعرض موقع "يوروسبورت"، في تقرير له اليوم الاثنين، أبرز الأسماء التي قد تتنافس عليها الأندية من أجل ضمها في الموسم القادم.

فقد أبدى الفرنسي أنطوان جريزمان رغبته في الرحيل إلى البريميرليج ورفضه للتجديد لفريقه أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي، وذلك الأمر يعزز الأقاويل حول اقترابه إلى الدوري الإنجليزي وبالأخص فريق تشيلسي الذي يبحث عن تدعيمات في عدة صفوف من أجل استعادة البريق مرة أخرى.

أما البلجيكي ايدين هازارد فيقدم موسمًا سيئًا للغاية مع تشيلسي في هذا الموسم وهناك تنبؤات كثيرة حول خروجه في الموسم القادم من البلوز متجهًا إلى ريال مدريد على الأخص، وذلك لاهتمام الميرينجي بضم اللاعب الشاب كتعويض وبناء جيل جديد قادر على المنافسة على الليجا.

وفي إيطاليا كثرت الأقاويل حول وجهة نجم اليوفينتوس، بول بوجبا القادمة فهناك من ادعى وجود تحركات من فريق تشيلسي وانتشرت اشاعات أخرى حول رغبة برشلونة وريال مدريد التنافس على الظفر بخدمات اللاعب وبجانب كل ذلك ظهر اتجاه داخل نادي يوفنتوس الإيطالي يقتضي ببيع الفرنسي بمبلغ ضخم وتعويضه بمجموعة جديدة من اللاعبين.

وفي إيطاليا أيضًا لم يعش الأرجنتيني جونزالو هيجواين فترة شهد فيها تألق مثلما يحدث في هذا الموسم فهو يقدم حاليًا أحد أفضل المواسم في مسيرته كلها وله دور بارز مع فريق نابولي في صراعهم على الصدارة، ولذلك انتشرت الاشاعات حول اهتمام مانشستر يونايتد وأندية أخرى بضمه خاصة مع رفض اللاعب تجديد تعاقده مع البارتينوبي.

على صعيد آخر، لم يكن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إحدى الشخصيات التي تتأثر بعامل التقدم في السن بل بالعكس لم يهبط مستواه على الإطلاق مع باريس سان جيرمان ورغم كبره في العمر إلا أنه نجح في قيادة فريقه في حصد لقب الدوري قبل 8 جولات من نهايته والجدير بالذكر أن عقده سينتهي في يونيو القادم ولذلك من المتوقع أن يكون هناك تنافس كبير من أجل الظفر بخدماته.

وفي انجلترا يعد الجزائري رياض محرز هو أحد أفضل لاعبي البريميرليج في هذا الموسم وله مساهمات عديدة مع ثعالب ليستر سيتى في تحقيق هذه المفاجأة الكبيرة والمعجزة الكروية المنتظر حدوثها فهم على مقربة من حصد بطولة درع البريميرليج ولذلك فمن المتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير له رفقة ليستر سيتي.

وأخيرا فى المانيا يمر اللاعب الجابوني اوباميانج بفترة تألق واضحة فى صفوف بوروسيا دورتموند ويعيش أوباميانج أفضل مستوياته الكروية على الإطلاق وخروج أحاديث حول رغبته بالإنضمام إلى ريال مدريد قد يكون دافعا قويا للنادي الملكي من أجل اقتناص خدمات اللاعب الإفريقي في ظل حاجة الميرينجي لتدعيمات عديدة في الصيف القادم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة