الخميس..افتتاح فرع جمعية رعاية مرضى الكبد الـ 20 بأسوان

الإثنين، 21 مارس 2016 03:07 م
الخميس..افتتاح فرع جمعية رعاية مرضى الكبد الـ 20 بأسوان
وفاء عبدالرازق

يفتتح اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، والدكتور جمال شيحة عضو مجلس النواب رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية مرضى الكبد، بحضور القيادات التنفيذية وعدد من أعضاء مجلس النواب، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بجنوب مصر، فرع جمعية رعاية مرضى الكبد باسوان وذلك يوم الخميس 24 مارس الجارى.

وأكد الدكتور جمال شيحه، أن احتفالية افتتاح الفرع الجديد سوف تشهد بداية استقبال الفرع لمرضى فيروس سى من أبناء جميع مدن وقرى ونجوع محافظات اسوان والمراكز المجاورة.

وأشار إلى أن افتتاح فرع الجمعية بمدينة اسوان يرفع عدد فروع الجمعية إلى 20 فرع وياتى ضمن استراتيجية الجمعية الهادفة إلى التوسع فى انشاء فروع للجمعية بجميع المحافظات وبخاصة المحافظات الحدودية والنائية لضمان وصول خدمات الجمعية الطبية لمرضى فيروس سى فى كل أنحاء الجمهورية ولضمان تنفيذ هدف الجمعية الاكبر وهو القضاء على فيروس سى فى جميع أنحاء مصر بالتعاون مع كافة الجهات والهيئات ومنظمات المجتمع المدنى الجادة.

من جانبه، كشف الدكتور وليد سمير المدير التنفيذى لفروع الجمعية، أن فرع الجمعية الجديد بأسوان تم تزويده بأحدث أجهزه التحاليل وبه معامل تعد هى الاحدث فى الشرق الاوسط وان الفرع سيكون قادر على خدمة ما يزيد علي 10 آلاف مريض شهريا.

يذكر أن جمعية رعاية مرضى الكبد جمعية مركزية تعنى بتقديم احدث الخدمات الطبية لمرضى الكبد فى كل أنحاء الجمهورية وقد اطلقت الجمعية مؤخرا مبادرة لمواجهة فيروس سى فى كل قرى ونجوع ومدن مصر بالتعاون مع النقابات ومنظمات المجتمع المدنى كذلك اطلقت الجمعية مبادرة قرية خالية من فيروس سى ويتم قريبا الاعلان عن خلو اول قرى مصرية من فيروس سى بشكل تام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق