2500عضو نيابة إدارية يشرفون على انتخابات النواب

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 11:37 ص
2500عضو نيابة إدارية  يشرفون على انتخابات النواب

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، كشوف توزيع مستشاري النيابة الإدارية المقرر قيامهم بالإشراف على الانتخابات المقبلة، المقررة يومي 18و19 من الشهر الحالي، حيث بلغ عدد أعضاء النيابة الإدارية أكثر من 2500 عضو موزّعين على اللجان العامة والفرعية، بالإضافة إلى اللجان التنسيقية بمحافظات المرحلة الأولى.

أعلن مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، برئاسة المستشار عبدالله قنديل، في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، تشكيل غرفة عمليات مركزية؛ لمتابعة سير أعمال الانتخابات البرلمانية من جميع جوانبها، وتلقي الشكاوى والملاحظات التي يتم إبداؤها من المستشارين القائمين بالإشراف على العملية الانتخابية، والعمل على حل تلك المشاكل وتوفير جميع الوسائل والسبل التي تهيئ لمستشاري النيابة الإدارية، أداء واجبهم الوطني على الوجه الأكمل، لتكون غرفة العمليات بمثابة حلقة الوصل بين نادي مستشاري النيابة الإدارية واللجنة العليا للانتخابات.

وقرر مجلس إدارة النادي، تخصيص أرقام الهواتف الأتية 0223635271 - 0225325151 ؛ لتلقي استفسارات المواطنين وشكواهم في جميع الأمور المتعلقة بالعملية الانتخابية، وتوعيتهم بالإجراءات المتبعة لعملية التصويت.

ومن المقرر أن تبدأ غرفة العمليات مباشرة أعمالها بمتابعة إجراءات تسلّم أعضاء النيابة الإدارية لمهمات العملية الانتخابية بالمحاكم الابتدائية، وتسكينهم بالمحافظات المختلفة، وانتقالهم لمقار اللجان الفرعية والعامة، ومتابعة الحالة الأمنية خارج تلك اللجان طوال عملية الاقتراع والفرز.

وتستمر غرفة العمليات في أداء عملها لحين الانتهاء من كامل أعمال الاقتراع والفرز وإعلان النتائج، على أن تقوم غرفة عمليات نادي النيابة الإدارية في نهاية العملية الانتخابية، بإعداد تقريرها بملاحظاتها عن سير العملية الانتخابية ورفعها للجنة العليا للانتخابات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق