نقيب المعلمين يكرم المحالين للتقاعد بميت غمر

الإثنين، 21 مارس 2016 12:14 ص
نقيب المعلمين يكرم المحالين للتقاعد بميت غمر
خلف الزناتي نقيب المعلمين
ريم محمود


قال خلف الزناتي نقيب المعلمين أن جميع المعلمين المحالين للمعاش هو الذين علموا عباقرة الأمس فكان منهم العالم والمفكر والأديب، متمنياً لهم دوام الصحة وأن يجازيهم الله خيراً عما قدموه للأجيال طيلة فترة عملهم وتقديم رسالتهم على أكمل وجه.
جاء ذلك خلال تكريمه لـ200 من المعلمين المحالين للتقاعد عن عام 2015 فى الحفل الذى نظمته النقابة الفرعية بميت غمر اليوم الأحد بمقر نادي المعلمين بميت غمر

وأعرب الزناتي عن خالص سعادته بتكريم المعلمين ودعوة النقابة العامة لحضور الحفل، لافتاً إلى أن النقابة تقدم العديد من الخدمات ومنها مصايف الإسكندرية ورأس البر والتي يستفيد منها المعلمين وبأسعار مخفضة.

كما أضاف أن مصر استطاعت استعادة دورها الريادي بعودة رئاسة اتحاد المعلمين العرب لها مشيراً إلى أن آخر اجتماعات المجلس كانت في الفترة من 7 إلى 9 مارس الجاري بحضور وفود منظمات التعليم لـ13 دولة عربية أعضاء الاتحاد.

ووجه نقيب المعلمين تحية تقدير وشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لرعايته للمعلمين وحرصه على تحسين أوضاعهم، معاهداً بأن يقف المعلمين صفاً واحداً في تلك المرحة الدقيقة التي تمر بها البلاد وأن تبقى نقابة المعلمين المصرية دائماً على خطها القومي المسئول.
جدير بالذكر أنه خلال الحفل تم تقديم العديد من الفقرات المتنوعة بالحفل سواء الغنائية أو الشعرية بمشاركة بعض طلاب المدارس الثانوية بميت غمر.

وفى نهاية الحفل، تسلم وفد النقابة العامة وعلى رأسهم نقيب معلمى مصر درع النقابة الفرعية بميت غمر وكذلك المهندس المتولي نوفل رئيس نقابة طنطا تقديراً لدورهم فى خدمة العمل النقابي، كما تم تسليم المعلمين المكرمين درع النقابة الفرعية تقديراً لما بذلوه في خدمة العملية التعليمية.

حضر الحفل الدكتور علي فهمي الحارس القضائي، والأستاذ محمد سالم مدين أمين صندوق النقابة العامة ورئيس مجلس إدارة صندوق الزمالة، والأستاذ أحمد حسام الأمين العام المساعد بالنقابة العامة، والمهندس المتولي نوفل رئيس النقابة الفرعية بطنطا، والأستاذ محمد فوده المشرف الإداري على مصايف المعلمين برأس البر، والأستاذ أحمد والي مدير عام إدارة ميت غمر التعليمية، واللواء الدكتور أسامة راضي عضو مجلس النواب، والمهندس عبد الرحمن الشرقاوي رئيس مركز مدينة ميت غمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق