«لهيطة»: منتخب مصر سيخوض مرانًا وحيدًا في نيجيريا

الأحد، 20 مارس 2016 03:55 م
«لهيطة»: منتخب مصر سيخوض مرانًا وحيدًا في نيجيريا
إيهاب لهيطة، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم


قال إيهاب لهيطة، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ومدير المنتخب الوطني الأول، إن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، اطمئن على أرضية الملعب الذي سيستضيف مباراة مصر ونيجيريا في مدينة كادونا فى 25 مارس الجارى.

وأفاد«لهيطة» فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد، بأن الملعب جيد وتتكون أرضيته من النجيل الطبيعي، مشيرا إلى أن السفارة المصرية في نيجيريا قامت بجهود كبيرة لترتيب استقبال بعثة المنتخب الوطني، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه الفريق خلال مباراته أمام المنتخب النيجيري.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره النيجيري يومي 25 مارس الجاري في مدينة كادونا النيجيرية، و29 من الشهر ذاته على استاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وأوضح «لهيطة»، أن مسئولي اتحاد الكرة على تواصل مستمر مع السفارة المصرية في نيجيريا، للاطمئنان على الأوضاع الأمنية في المدينة التي ستستضيف المباراة، وكذلك الفندق الذي ستقيم فيه بعثة المنتخب، مضيفا أن المنتخب سيخوض تدريبا صباح الأربعاء المقبل، قبل السفر إلى نيجيريا في الرابعة عصر اليوم ذاته، على متن طائرة خاصة، حيث ستستغرق الرحلة ما يقرب من خمس ساعات ونصف إلى مدينة كادونا.

وأشار مدير المنتخب، إلى أن الفريق المصري سيخوض مرانه الرئيسي والوحيد في نيجيريا على ملعب اللقاء يوم الخميس المقبل، مضيفا أن بعثة المنتخب ستعود إلى الإسكندرية عقب المباراة مباشرة، من أجل الاستعداد للجولة الرابعة فى 29 مارس الجاري بالإسكندرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة