برلمانى بكفر الشيخ: نجحت في ترخيص 15 مصنعًا للأعلاف

الأحد، 20 مارس 2016 03:41 م
برلمانى بكفر الشيخ: نجحت في ترخيص 15 مصنعًا للأعلاف
سمر القديرى / محمود فكرى

أعلن النائب محمد فيصل عبيدي، عضو مجلس النواب عن حزب النور بدائرة سيدي سالم بكفر الشيخ، إنهاء تراخيص 15 مصنعًا للأعلاف مقامة بمركز سيدي سالم.

وأوضح «عبيدي» أن الهدف من ترخيص هذه المصانع هو زيادة الحراك التجاري بمركز سيدي سالم وتوفير فرص عمل لأبناء الدائرة، مشيرًا الى أن المصانع مقامة بالفعل وتصل تكلفة المصنع الواحد لعشرات الملايين، مما يرتب عليه خسارة كبيرة إذا ما تم إزالتها.

كما أكد على حصوله على موافقة مبدئية بإنشاء نقطة إسعاف بقرية إصلاح شالما التابعةة لنفس المركز على أن يتم عرضها علي المجلس التنفيذي لمركز سيدي سالم تمهيدًا لإستكمال باقي الخطوات.

أوضح نائب النور انه تقدم بطلب بناءًا على طلب لأهالى القرية لتخصيص مساحة 150 مترًا لإنشاء نقطة الإسعاف فى وسط منطقة العزبة الحمراء والتى تبرع بها أحد المواطنين مشيرًا الى ان النقطة سيتم إنشاءها بالجهود الذاتية، وذلك وفقًا للموافقة التى حصل عليها الأهالى من هيئة إسعاف كفر الشيخ.

من جهة أخرى عقدت أمانة حزب النور بمركز سيدى سالم بمحافظة كفرالشيخ، اجتماعًا برئاسة الدكتور إمام خليفة أمين الحزب بالمركز، بأعضاء لجنة الخدمات الاجتماعية وذلك لمناقشة ما تم انجازة خلال الفترة الماضية، وكيفية تفعيل مؤسسة نائب البرلمان على أكمل وجه، ومتابعة حل مشكلات المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق