تكريم جميع المشاركين فى بطولة المدارس الاولى للجولف بالاسكندرية

الأحد، 20 مارس 2016 12:38 م
تكريم جميع المشاركين فى بطولة المدارس الاولى للجولف بالاسكندرية
صوت الأمة

اهدت اللجنة المنظمة لبطولة المدارس الاولى للجولف برئاسة عضو مجلس ادارة اتحاد الجولف قدرى تعاريت و التى اقيمت بملاعب نادى سبورتنج بالاسكندرية شهادات تقدير وميداليات تذكارية الى جميع اللاعبين الناشئين المشاركين فى البطولة التى اقيمت تحت شعار تحيا مصر .
وقامت اللجنة المنظمة باهداء الهدايا التذكارية لجميع الناشئين من اجل تشجيعهم على مواصلة الاستمرار فى اللعبة لتحقيق الهدف الاساسى وهو زيادة قاعدة الممارسين من البراعم والناشئين تبعا للبرنامج الطموح لاتحاد الجولف برئاسة المهندس ايمن حسين وذلك بالتنسيق مع الاتحاد الدولى للعبة ار ان ايه .
قام عضو اتحاد الجولف قدرى تعاريت باهداء شهادات تكريم الى ممثلى جميع المدارس المشاركة فى البطولة تقديرا لدور تلك المدارس فى التعاون مع اتحاد اللعبة للترويج للعبة بين الطلاب وجذبهم لممارستها لاسيما وان الجولف عاد من جديد للمحفل الاوليمبى وبات لعبة رسمية اعتبارا من اوليمبياد ريودى جانيرو بالبرازيل التى ستقام فى الصيف المقبل .
ويخطط اتحاد الجولف برئاسة المهندس ايمن حسين من الان لتجهيزواعداد اكبر عدد ممكن من اللاعبين ليكون لمصر ممثل فى منافسات الجولف وذلك فى اوليمبياد 2020 .
ومن جانبه اعرب عضو مجلس ادارة اتحاد الجولف قدرى تعاريت عن سعادته الشديدة للاقبال الكبير الذى شهدته بطولة المدارس الاولى للجولف بالاسكندرية حيث بلغ عدد المشاركين ما يقرب من 300 ناشئ من الجنسين .
اشار قائلا ان البطولة شهدت ايضا تقديم شرح واف ومبسط عن اللعبة بعض من طرق اللعب والقوانين للبراعم الصغيرة داخل ملاعب الجولف بنادى سبورتنح ليتعرفوا اكثر عن قرب على اللعبة وكيفية ممارستها .
اوضح قائلا ان الاتحاد يخطط لاقامة بطولات مماثلة فى اكثر من محافظة اخرى بالجمهورية من المحافظات التى بها ملاعب جولف لاسيما مع انتشار الملاعب بصورة كبيرة للغاية فى السنوات الاخيرة .
اضاف قائلا انه مع انتشار ملاعب الجولف فى مصر لابد وان تتسع قاعدة الممارسين لاكتشاف المزيد من المواهب لتلك الرياضة التى لا تعتبر لعبة ترفيهية للاثرياء كما يشاع عنها فى مصر بل انها رياضة يمكن نشرها لكل طبقات المجتمع المصرى كما يحدث بالخارج وايضا واحدة من اكبر الصناعات الاقتصادية فى العالم فى مجال السياحة الرياضية فالاهتمام بها من جانب الدولة يساهم فى تنمية الاقتصاد الوطنى بالفعل من خلال جذب المزيد من البطولات الدولية للمحترفين والهواة والسائحين من محبى وعشاق اللعبة وعشاق الجولف فى كل انحاء العالم لاسيما وان الطقس فى مصر يساعد على اقامة المنافسات والاستمتاع باللعب طوال العام .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة