بالصور.. «مستقبل وطن» يبحث خوض الحزب المحليات في بورسعيد

الأحد، 20 مارس 2016 03:34 ص
بالصور.. «مستقبل وطن» يبحث خوض الحزب المحليات في بورسعيد
حزب مستقبل وطن ببورسعيد
نيرمين الزهار

قام اليوم أمين عام حزب مستقبل وطن بورسعيد، الدكتور محمد الفرماوي ، وعضو مجلس النواب الدكتور محمود حسين، وأمين تنظيم الحزب الأستاذ محمد قوطة، بعقد لقاء موسع مع أمانات الأقسام وبعض قيادات الحزب، وذلك لمناقشة خطة عمل الحزب خلال المرحلة القادمة، وطرحها ومناقشتها علي الأعضاء وبحث فتح الباب أمام من يرغب في المشاركة الفاعلة من شباب بورسعيد، بالانضمام لشباب مستقبل وطن.

وأوضح محمود حسين نائب الحزب ، أن ما أنجزه شباب الحزب خلال المرحلة الماضية يعتبر إنجاز يحسب لهم، فقد استطاع هولاء الشباب بإخلاص وعزيمة العبور بـ2 مرشحين في الانتخابات البرلمانيه الماضيه.

وأكد محمود حسين نائب بورسعيد، أنه يثق في قدرة الشباب علي تقديم الكثير والكثير لبورسعيد وشعبها واستمع محمود حسين إلي مقترحات الشباب.

وبحث محمود حسين مع قيادات وشباب الحزب، تكوين فرق عمل منظمة لخدمة المواطنين لضمان تقديم الخدمه لكل من يتوجه الي مقر الحزب.

وأكد محمود حسين ،سعيه الكامل علي تقديم أقصي ما يملك من وقت وجهد وعمل من أجل بورسعيد وشعبها العظيم، وطالب محمود حسين، شباب وقيادات الحزب بالعمل بقوة خلال الأيام القادمة استعداداً للإنتخابات المحلية، وأكد علي الشباب أن يكون الهدف الأسمي هو خدمة بورسعيد وشعبها.

فيما أكد الفرماوي امين عام الحزب ، أن الأيام المقبلة، لابد أن تشهد نشاط ملحوظ للأمانات الفرعية وأمانات الأقسام لإستكمال الحلم الذي يسكن في وجدان الشباب ، وهو بناء مستقبل وطن.

وأضاف "الفرماوي" أننا نعمل في منظومة حزبية تحكمها اللوائح ونسعي للوصول إلي أعلي درجات التنظيم، واستطرد مناشداً شباب الحزب ، بفتح الباب أمام من يرغب فى المشاركة من شباب بورسعيد بمشاركة الشباب.

واكد " الفرماوى " أمام نائب الحزب الدكتور محمود حسين، أن حزب مستقبل وطن بورسعيد علي أتم الإستعداد لخوض معركة الانتخابات المحلية، واضعين نصب اعينهم بورسعيد وشعبها.

وأكد "قوطه" أمين تنظيم الحزب، أن هولاء الشباب بما يملكون من إرادة وعزيمة وحب لهذا الوطن، سيحققون الكثير والكثير وسيقدمون لهذا البلد نموذجاً محترماً في التفاني في العمل وخدمة المواطن.

وكانت الكلمة الاخيرة لشباب الحزب الذين أكدوا علي استمرارهم في العطاء والعمل ، لرفعة الوطن متحملين مسؤولية جسيمه لبناء مستقبل وطن، رافعين شعار معا من أجل بورسعيد.

وفي نهاية اللقاء، أكد الدكتور محمود حسين، أنه سيلتقي بباقي أعضاء الحزب ، خلال الأيام المقبلة، وذلك نظراً لأن مقر الحزب لا يتحمل عدد الأعضاء، فسيتم ترتيب لقائات دورية مع الأمانات تباعاً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة