خيميز: التعادل نتيجة خادعة بالنسبة للفرق التي تصارع من أجل البقاء

الأحد، 20 مارس 2016 01:54 ص
خيميز: التعادل نتيجة خادعة بالنسبة للفرق التي تصارع من أجل البقاء
المدير الفني لرايو فاييكانو باكو خيميز

أكد المدير الفني لرايو فاييكانو، باكو خيميز، أمس السبت، عقب تعادل فريقه أمام مضيفه غرناطة بنتيجة (2-2) في إطار الجولة الـ30 لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على ملعب "لوس كارمينيس"، أن "نتيجة التعادل تعد خادعة بالنسبة للفرق التي تصارع من أجل البقاء".

وقال خيميز خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن "المباراة كانت عصيبة" و فريقه تمكن من "ترجمة الفرص بشكل جيد" وسيطر على "نسق المباراة" طوال أحداثها على الرغم من "التأخر في مناسبتين في النتيجة".

واضاف "أنا راض عن أداء اللاعبين واستمرارهم في التطور، تمكنا من التعادل وكان بإمكاننا الفوز"، منوها في الوقت ذاته إلى أن حارس أصحاب الأرض خيسوس فيرنانديز كان "موفقا" للغاية في الوقت الذي غابت فيه "اللمسة الأخيرة عن لاعبي فريقه".

وشدد على أن غرناطة "لم يسدد كثيرا" على مرمى فريقه ولكنهم استطاعوا "تسجيل هدفين" من الفرص التي لاحت لهم، ولهذا فإن لاعبي فريقه يجب عليهم "تسجيل أهداف أكثر من أجل الفوز".

وأوضح "الفرصة ما زالت أمامنا للابتعاد عن الهبوط، ولكن أعتقد أن استقبالنا للأهداف بهذه الطريقة سيكلفنا الكثير".

ويحتل رايو فاييكانو المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة ويبتعد عن مناطق الهبوط بفارق الأهداف فقط أمام خيتافي صاحب المركز الثامن عشر، فيما يحتل غرناطة المركز السابع عشر بنفس رصيد رايو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق