الاتحاد المصرى لكرة القدم يعلن جدول مباريات دور الـ16

الجمعة، 18 مارس 2016 02:05 ص
الاتحاد المصرى لكرة القدم يعلن جدول مباريات دور الـ16
الاتحاد المصرى لكرة القدم

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم أمس الخميس جدول مباريات دور ال16 من بطولة كأس مصر الذى من المقرر أن يبدأ خلال الفترة من 10 ابريل ويستمر حتى 28 من ابريل المقبل.

وأوضح الاتحاد المصرى لكرة القدم ..يوم 10 أبريل سيواجه الفائز من لقاء الداخلية مع الفيوم نظيره الفائز من لقاء المصرى مع النصر للتعدين بإستاد الإسماعيلية يليه يوم 11 ابريل مباراة الفائز من لقاء بتروجيت مع سوهاج مع نظيره الفائز من لقاء الإتحاد مع اسوان بإستاد السلام .

وفى يوم 13 ابريل سيواجه الفائز من لقاء الإسماعيلى مع الرجاء نظيره الفائز من طلائع الجيش وطنطا بإستاد الأسكندرية ..ولقاء الفائز من مباراة سموحة وجمهورية شبين مع نظيره الفائز من لقاء الأنتاج وغزل المحلة بإستاد الإسماعيلية .

وفى يوم 27 ابريل سيواجه الفائز من لقاء المقاصة مع اف سى مصر مع نظيره الفائز من لقاء المقاولون مع المريخ بإستاد الإسماعيلية ، ولقاء الفائز من وادى دجلة مع القناة مع الفائز من لقاء انبى مع النصر بإستاد السلام .

كما سيشهد يوم الخميس لقائين بين الفائز من لقاء الأهلى مع نظيره ديروط ومع الفائز من حرس الحدود مع نظيره المنصورة بإستاد الأسكندرية والفائز من لقاء الزمالك مع شباب الضبعة أمام نظيره الفائز من لقاء اتحاد الشرطة مع غزل بورسعيد بإستاد الإسماعيلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة