شاهد.. جميلات معرض «أوتوماك فورميلا» للسيارات

الخميس، 17 مارس 2016 02:06 ص
شاهد.. جميلات معرض «أوتوماك فورميلا» للسيارات
جميلات معرض «أوتوماك فورميلا»
أحمد إلياس - عدسة:محمود العيسوي

تستضيف مصر فعاليات افتتاح الدورة الثالثة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات «أوتوماك فورميلا»، الذي يستضيفه مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 16 إلى 21 مارس، ويشتهر المعرض باحتوائه أحدث الموديلات وأفخم الماركات العالمية، ولا تقل حسناواته شهرة عن السيارات المعروضة فيه.

ومن اللحظات الأولي سيطرت جميلات المعرض علي عدسات الوسائل الإعلامية، وفي هذا الصدد ترصد «صوت الأمة» صور حسناوات معرض «أوتوماك فورميلا».

يذكر أن معرض «أوتوماك فورميلا»، يشمل كل القطاعات المتعلقة بصناعة السيارات من سيارات الركوب بمختلف فئاتها وطرازاتها بالإضافة إلى وسائل النقل كالأتوبيس والميكروباص، وكذلك السيارات التجارية كالشاحنات وسيارات النقل الخفيف والثقيل، وكذلك الدراجات البخارية وقطع الغيار ومعدات الورش والصيانة ومراكز الخدمة والصناعات المغذية علاوة على تعديلات وكماليات السيارات وكذا الخدمات المصاحبة للقطاع من تمويل وتأمين وغيرها.

وتشهد هذه الدورة من المعرض انضمام أكبر شركة لتنظيم المعارض فى العالم كأحد شركاء التنظيم والتى تتمثل بشركة Informa للمعارض، وذلك إلى جانب المنظم الرئيسي "شركة آرت لاين آيه سى جى - أى تى إف" المتخصصة في تنظيم المعارض الدولية.

ويشهد المعرض، إطلاق العديد من الطرازات الجديدة التى تظهر لأول مرة بالسوق المصرى من خلال العديد من الشركات والوكلاء العاملين بهذه الصناعة والتجارة الهامة للاقتصاد المصرى، وهو الأمر الذى يجذب الكثير من الجمهور للحضور والتعرف على كل ما هو جديد فى هذا الشأن، وليتواكب ذلك مع مشاركة نخبة من البنوك وشركات تمويل السيارات والتى طالما فتحت الأبواب لخلق العديد من الفرص الإيجابية لتنشيط مبيعات السيارات بأنواعها فى مصر، الأمر نفسه الذى ينسحب على شركات الصناعات المغذية للسيارات ومنتجات العناية بالسيارة والتى تخدم المستهلك الطامح دائما بالمحافظة على سيارته والتطوير من حالتها.

 

تعليقات (1)
حسناوات المعرض
بواسطة: احمد
بتاريخ: السبت، 19 مارس 2016 09:09 ص

وسيله الإعلان بحسناوات المعرض وسيله غير نجاحه حيث انهم اخذوا العين اكتر من جمال ألعربيه أنا لم اذهب لكني اعرف من أصدقاء وشفت الصور اعلي في المقاله

اضف تعليق