«صفا» أمينًا عاما لأمانة المصريين الأحرار ببورسعيد

الأربعاء، 16 مارس 2016 06:47 م
«صفا» أمينًا عاما لأمانة المصريين الأحرار ببورسعيد
الدكتور عصام خليل والأمين
نيرمين الزهار

حصلت «صوت الأمة» على صورة ضوئية من قرار تكليف المحامي محمد صفا عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار بتقلد منصب أمين عام أمانة الحزب ببورسعيد.

وأصدر رئيس حزب المصريين الأحرار الدكتور عصام خليل والأمين العام للحزب المهندس احمد خيري قرارات بإعادة تشكيل أمانات المحافظات علي مستوي الجمهورية وكان من ضمن القرارات التي تم إصدارها القرار رقم 8 لعام 2016 والخاص بتكليف محمد صفا أمين عام لمحافظة بورسعيد.

وفي أول تصريح له عقب تولي أمانة بورسعيد قال محمد صفا أمين عام حزب المصريين الأحرار بالمحافظة في تصريح خاص: «ستشهد محافظة بورسعيد خلال الفترة القادمة برامج وفعاليات مستمرة من قبل الحزب وفق خطة ستتبعها أمانة بورسعيد تكون مفاجئة للجميع وتهدف إلى التواصل الدائم مع المواطنين للوقوف على مشكلاتهم وذلك بالتزامن مع إعداد كوادر شبابية قادرة على تولي زمام الأمور في الفترة المقبلة».

جدير بالذكر أن المحامي محمد صفا عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار والأمين العام للحزب ببورسعيد الحالي قد تقلد مسبقا منصب سكرتير عام الحزب ببورسعيد المسئول عن الحزب الأول بالمحافظة منذ 2012 وحتى 2014 وكان له دور واضح وبارز في معظم الأحداث السياسية والأزمات التي مرت بالمحافظة وخصيصا فى أعقاب ثورة 30 يونيو المجيدة وفترة حكم الاخوان لمصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق