بالصور..محافظ الفيوم يتفقد حي الجامعة ودوريات التأمين

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 08:21 م
 بالصور..محافظ الفيوم يتفقد حي الجامعة ودوريات التأمين

قام المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، يرافقه اللواء ناصر العبد،مدير أمن الفيوم، بجولة تفقدية للنقاط التأمين والدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة الخاصة بتأمين المدارس وجامعة الفيوم، وذلك بحضور اللواء محمد حمودة، سكرتير عام المحافظة المساعد، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية .

واستمع مكرم، خلال الجولة إلى شرح من مدير الأمن لخطة عمل وإجراءات تأمين الجامعة والمدارس مع بداية العام الدراسي الجديد، مشيداً بجهود قوات الأمن في توفير المناخ الآمن للطلبة والطالبات لتحصيل دروسهم في سهولة ويسر.

كما تفقد مكرم، حي الجامعة والشوارع الجانبية المحيطة، وأصدر توجيهاته للمسئولين بإعادة تأهيل ورصف المنطقة المحيطة بالمدخل الرئيسي لجامعة الفيوم وتجميلها لإظهار المكان بالشكل الجمالي اللائق، وذلك بعد أن مرت الفترة الاختبارية اللازمة لتوصيل المرافق، مشيراً إلى ضرورة اختبار الخامات المستخدمة في أعمال الرصف بمعرفة كلية الهندسة للتأكد من جودتها ومطابقتها للمواصفات واستمراريتها لمدة زمنية طويلة.

وأصدر المحافظ، توجيهات بإزالة كافة الإشغالات والمخلفات التي تعوق الحركة المرورية في الشوارع الرئيسية والجانبية، مشدداً على ضرورة التزام أصحاب المحال التجارية بوضع متعلقاتهم ومعروضاتهم داخل المحلات ، على أن يتم منحهم مهلة لمدة 24 ساعة لإزالة كافة الإشغالات، وفي حالة عدم الاستجابة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق