فوز النصر الاماراتى على الاتحاد السعودى وتعادل الهلال مع الجزيرة

الأربعاء، 16 مارس 2016 02:07 ص
فوز النصر الاماراتى على الاتحاد السعودى وتعادل الهلال مع الجزيرة
مباراة الاتحاد السعودي و النصر الإماراتي

خسر فريق الاتحاد السعودي من نظيره النصر الإماراتي بهدفين مقابل هدف خلال لقائهم مساء الثلاثاء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2016.

كان الفريق الإماراتي تقدم في أول دقائق المباراة عن طريق اللاعب البرازيلي نيلمار دا سيلفا ، فيما تمكن محترف الاتحاد الفنزولي جيلمين ريفاس من تعديل النتيجة عند الدقيقة 13 ، وعند الدقيقة 75 تمكن محترف النصر نيلمار من إحراز الهدف الثاني له ولفريقه.

وبهذه النتيجة ينفرد النصر الإماراتي بصدارة المجموعة بـ 6 نقاط ، فيما توقف رصيد الاتحاد عند نقطتين في المركز الرابع والأخير.

وأهدر الهلال السعودي فرصة الفوز وتحقيق ثلاث نقاط ثمينة بعد التعادل مع الجزيرة الإماراتي بهدف لكل منهما خلال لقائهم مساء اليوم على استاد الشيخ محمد بن زايد في أبوظبي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا .

كان الهلال تقدم بهدف عن طريق المهاجم البرازيلي إيلتون الميدا عند الدقيقة التاسعة من الشوط الأول واستمرت النتيجة إلا أن أدرك لاعب الجزيرة فارس جمعة هدف التعادل عند الدقيقة الـ 94 من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وبهذه النتيجة يرفع الهلال رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني ، فيما حصد الجزيرة أول نقطة في البطولة محتلا المركز الأخير .

وفى مباريات اليوم الاربعاء، يحل الأهلي السعودي ضيفا على العين الإماراتي على استاد هزاع بن زايد بنادي العين ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا .

ويسعى الأهلى متصدر الدوري السعودي استعادة لغة الفوز بعدما خسر مباراته الأخيرة في المجموعة أمام فريق ناساف الأوزبكى بهدفين مقابل هدف بعدما فاز ذهابا بنفس النتيجة ، فيما يأمل العين تحقيق الفوز والنقاط الثلاث وتعويض خسارتيه أمام الجيش القطري ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة 2-1 ، حيث يعلم أن الهزيمة من الأهلي غداً تعني وداعه المبكر للبطولة .

ويتصدر الجيش المجموعة برصيد 6 نقاط مقابل 3 للأهلي وناساف ، في حين يحتل العين المركز الأخير بدون رصيد .

ويستضيف النصر السعودي نظيره لخويا القطري على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا .

ومواجهة الغد لن تكون سهلة لكلا الفريقين لما يمتلكان من لاعبين على مستوى عالي ومميز سيجعل التنافس قوي بينهما من أجل خطف النقاط الثلاث، حيث يمتلك النصر 4 نقاط وهو نفس رصيد فريق ذوب أهان الإيراني اللذان يتقاسما صدارة المجموعة، فيما يحتل فريقا لخويا وبونيودكورالأوزبكي المركزين الثالث والرابع .

من ناحية اخرى استدعى المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم " الهولندي " بيرت فان مارفيك المهاجم مختار فلاته لقائمة المنتخب السعودي للمشاركة في المعسكر الذي سينطلق بِعد غد الخميس في مدينة جدة .

ويأتي المعسكر استعدادا للمشاركة في مواجهتي ماليزيا يوم 24 مارس والإمارات يوم 29 مارس في ختام التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم .

وكانت قائمة الأخضر أعلنت أمس وتكونت من 25 لاعبا ليصبح مجموع اللاعبين في المعسكر 26 لاعبا .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق