بروتوكول تعاون بين العربية للتصنيع و«التنمية المحلية» و«المصرية للإتصالات»

الأربعاء، 16 مارس 2016 12:19 ص
بروتوكول تعاون بين العربية للتصنيع و«التنمية المحلية» و«المصرية للإتصالات»
الهيئة العربية للتصنيع


وقعت الهيئة العربية للتصنيع اليوم "الثلاثاء" بروتوكول تعاون مع وزارة التنمية المحلية والشركة المصرية للإتصالات .

وشهد مراسم التوقيع كلا من الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة، والدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، والمهندس وليد جاد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للإتصالات، والمهندس أسامة ياسين العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للإتصالات، والمهندس محمود جمال الدين زغلول مدير عام الهيئة العربية للتصنيع ، والمهندس عبد الصادق عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة مصنع قادر التابع للهيئة.

ويأتي توقيع البروتوكول في إطار المسئولية المجتمعية والإيمان المشترك لكل من الهيئة العربية للتصنيع، والشركة المصرية للإتصالات ودورهما الرائد كمؤسسات وطنية في مصر تعمل علي خدمة المجتمع ليس فقط من خلال تقديم خدمات متميزة ، ولكن أيضا من خلال تنمية ورعاية المجتمع المصري بجميع فئاته .

ووفقا للبروتوكول ستقوم الهيئة العربية للتصنيع بتصنيع سيارات خزان مياه للخدمة العامة,عدد واحد سيارة مجهزة بفنطاس مياه إستانلس سعة 4 م3 على شاسية شيفروليه طراز NPR (جامبو7000) ، والأخري عدد "اثنان سيارة مرسيدس طراز ATEGO 1418 "مجهزة بفنطاس مياه إستانلس سعة 8 م3 لصالح أهالي محافظة شمال سيناء بسعر التكلفة مساهمة منها فى المبادرة, حيث تنازلت عن ربحها.

يذكر أن جوانب البروتوكول تتضمن أيضا قيام الشركة المصرية للاتصالات بتقديم مساهمة مالية عن طريق وزارة التنمية المحلية بإعتبارها الكيان المسئول بالدولة عن تنمية المجتمع ولحرصها الدائم علي دعم المحافظات ذات الإحتياج بصفة عامة ولأهالي محافظات سيناء بصفة خاصة , حيث تم التعاقدعلي شراء تلك العربات من الهيئة العربية للتصنيع لخدمة أهالي محافظة شمال سيناء.

ومن جانب أخرى قال الفريق عبد العزيز سيف الدين إن كافة إمكانيات الهيئة في خدمة جميع احتياجات لدولة ، مؤكدا علي أهمية أن تحتذي باقي مؤسسات الدولة بتلك المبادرات الإجتماعية في كافة المجالات الخدمية وأنه لابد من خدمة أهالي مصر بكافة المحافظات.

وأوضح أنه قد تم مؤخرا توقيع عقد بروتوكول تعاون مع محافظة الفيوم في محطات صرف صحي لقرية صغيرة.

كما أشاد بمبادرة الشركة المصرية للإتصالات تحت رعاية وزارة الإتصالات والدور الوطني لوزارة التنمية المحلية ودعمها لكافة المشروعات الخدمية والتنموية بالإستفادة من كافة الإمكانيات المتاحة.

وأشاد وزير التنمية المحلية من ناحيته بمنتجات الهيئة المتطورة ، مشددا على أهمية دعم وتشجيع الصناعة المصرية ودعم التعاون بين كافة الوزارات وأجهزة الدولة المختلفة .

وأكد علي الدور الوطني للهيئة وتنازلها عن أرباحها لخدمة مشروعات التنمية بكافة محافظات مصر ، موضحا أنها لم تتأخر يوما في تلبية أي متطلبات لخدمة مشروعات التنمية لجميع محافظات مصر.

وأشار إلي توفير الهيئة لأجهزة طبية متطورة قريبا ودورها في توفير كشافات انارة الشوارع وتوفير الطاقة .

كما وجه وزير الإتصالات ورئيس الشركة المصرية للاتصالات الشكر للهيئة العربية للتصنيع ، مؤكدا أن هناك العديد من اوجه التعاون والمشروعات المستقبلية بين الجانبين ، مشيدا بالدور الوطني للهيئة في دعم مشروعات التنمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة