محافظ الإسماعيلية يفتتح ملتقي التوظيف الثاني للشباب

الثلاثاء، 15 مارس 2016 02:41 م
محافظ الإسماعيلية يفتتح ملتقي التوظيف الثاني للشباب
اللواء ياسين طاهر

أفتتح محافظ الإسماعيلية، اللواء ياسين طاهر واللواء علي العزازي، مدير أمن الإسماعيلية ومارك وينج الملحق الثقافي للسفارة الأمريكية ملتقى التوظيف الثاني للشباب الذي نظمته جامعة قناة السويس بالتعاون بين مركز تنمية المهارات المهنية والتوظيف بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بدعم من الوكالة للتنمية الدولية.

وأشاد المحافظ، خلال افتتاح فاعليات الملتقي الذي استضافته جامعه قناة السويس بالإسماعيلية اليوم الثلاثاء، بجهود الجامعة وإسهاماتها الملموسة في مختلف نواحي التنمية الشاملة على أرض محافظات إقليم القناة، مؤكدا أن افتتاح الملتقى الثاني للتوظيف يؤكد استمرارية الجامعة في استكمال تأدية رسالتها في خدمة المجتمع والبيئة.

وأضاف أن الاتجاه العام لكافة أجهزة الدولة هو تعديل وتغيير ثقافة العمل والتشغيل ونشر ثقافة العمل الحر واستثمار طاقات الشباب.

من جانبه، أكد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس أن استراتيجية الجامعة تهدف إلي التركيز والاهتمام بتأهيل وتدريب الشباب لسوق العمل وتوفير المزيد من فرص العمل، مؤكدا أن الشباب هم مستقبل مصر القادم ولابد من استثمار ما لديهم من طاقات وإمكانيات.

ونوه بسعي الجامعة المتواصل لتوفير فرص التدريب والعمل من خلال التعاون مع الهيئات والمؤسسات المتخصصة وتدبير التمويل اللازم.

وعلي هامش فاعليات الملتقي، أعطي المحافظ إشارة البدء لانطلاق مهرجان ماراثون الطريق لطلاب كليات الجامعة ضمن الاحتفال بالأنشطة الرياضية والطلابية لهذا العام والتي شارك بها عدد كبير من الطلاب من مختلف كليات الجامعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق