مستشفي أسيوط الجامعي ترفض استقبال طفل مصاب بحروق

الإثنين، 14 مارس 2016 08:06 م
مستشفي أسيوط الجامعي ترفض استقبال طفل مصاب بحروق
أسماء فتحي

رفضت مستشفي جامعة أسيوط استقبال طفل مصاب بحروق من الدرجة الثالثة محول من مستشفي الشاملة، مما اضطر طبيب الشاملة المرافق للحالة لتحرير محضراً ضد المستشفي لتمثيل خطورة على حياة الحالة المصابة.

وقال مصدر بمستشفي الشاملة إن مستشفي أسيوط الجامعي رفضت فجر اليوم استقبال الطفل عبد الرحمن محمد طه من الساعة الخامسة فجراً وحتى الساعة الثامنة صباحاً بعد تحويله من الشاملة لعدم وجود امكانيات الرعاية العامة له، مطالبة الاسعاف باعادة الطفل دون مبالاة بالخطورة على حياته واعادته مع طبيب مرافق.

وأوضح المصدر أنه بعد إعادة الطفل لمستشفي الشاملة خرج معه طبيب مرافق لتسليمة إلى المستشفي لخطورة حالته والتي وصلت إلى 85 % حروق من الدرجة الثالثة وبعد عودة الطفل مع الطبيب مرة أخرى رفضت مستشفي الجامعة استلام الطفل والذى تأخرت حالته بسبب خروجه من المستشفي لمدة ساعات وعدم حصوله إلى علاج.

وقام الطبيب المرافق من مستشفي الشاملة" بتحرير محضراً ضد طبيب مستشفي الجامعة والذى اخبر والد الطفل قائلاً "ابويا لو اتحول دلوقت مش هستلمه" وتدخل الدكتور أحمد النفار رئيس عمليات الاسعاف لقبول الطفل بمستشفي الجامعة التي رفضت، وقام باصدار تعليماته لسيارة الاسعاف باعادته لمستشفي الشاملة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق