أبرز تصريحات نجوم العالم عن «محمد صلاح»

الإثنين، 14 مارس 2016 07:17 م
أبرز تصريحات نجوم العالم عن «محمد صلاح»
اللاعب المصرى محمد صلاح
عمرو خالد

لا أحد يختلف على أن المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف روما الايطالى من أفضل اللاعبين فى الكالتشيو هذا الموسم، بعد تقديمه أداءا رائعا هذا الموسم ، كما أنه هداف الفريق فى الدورى برصيد 11 هدف، ولم يكن هذا الاداء الرائع مقتصرا على فريقه الحالى فقط فقد قدم العديد مع فريقه السابق فيورنتينا فى نفس الدورى، وقبلها فى بازل وتشيلسى، ليفاجئ العديد من نجوم كرة القدم العالمية بمهاراته وسرعاته الغير طبيعية.

وترصد لكم «صوت الأمة» أبرز تصريحات نجوم كرة القدم عن الفرعون المصرى.

كارلو أنشيلوتى:-
أشاد الايطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى الأسبق لريال مدريد بمستوى صلاح، قائلا: "هجوم روما أفضل فى تواجده".
وذلك بعد انتقال صلاح الى روما بفترة قصيرة ليثبت أنه قادر على تقديم العديد لفريقه الجديد.

كارلوس دونجا:-
قال المدير الفنى للبرازيل عن صلاح خلال تواجده في فيورنتينا العام الماضي: "لديه مهارات فردية جيدة، وقدرات فنية وبدنية رائعة، أنه لاعب رائع للغاية، وكنت أتابع أخباره عندما كان في تشيلسي".

شيفتشينكو:-
قال الأوكرانى شيفتشينكو، لاعب نادى تشيلسى الإنجليزى السابق، فى تصريحات لصحيفة كوريرى ديللو سبورت الإيطالية، عقب مباراة ديناموكييف الأخيرة، "محمد صلاح، أبهرنى وفاجأنى بما قدمه، إنه يمتلك إمكانيات هائلة، لقد لعب 30 دقيقة رائعة خلال المباراة، يركض كما الصاروخ فى السماء، إنه يقدم أشياء لا تصدق".

لويس إنريكي:-
قال المدير الفنى لفريق برشلونة الأسبانى قبل مباراة العودة أمام روما فى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا "صلاح يحول الكرة بسرعة كبيرة من الدفاع للهجوم، وغيابه سيؤثر بالتأكيد على فريقه".

جوزيه مورينيو:-
"كنت أبحث عن لاعب يمتاز بالسرعة وقت امتلاكه للكرة، وعن لاعب صغير يلعب بقدميه اليسرى، ويجيد التحرك في الفراغات خلف المدافعين، أعتقد أن اختيارنا صلاح اختيار جيد، وذلك بعد تعاقد تشيلسي مع صلاح قادما من بازل السويسري.

توتي:-
أكد الاسطورة الايطالية أن صلاح سيكون مفيد للفريق جدا بسبب قدراته الفنية، وذلك بعد أنتقال الاخير الى روما.

أكويلانى:-
أشاد ألبيرتو أكويلانى، لاعب فيورنتينا الايطالى بالفرعون المصرى، قائلا "تأثير صلاح على الفريق خيالى".

ديديه دروجبا:-
أشاد الإيفوارى لاعب فريق تشيلسى السابق، بمستوى صلاح وقدراته ويصف سرعته بالسيارة الفيرارى، وذلك بعد هدفه اللرائع فى مرمى يوفنتوس، فى إياب دور نصف نهائى كأس إيطاليا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق