ضبط تشكيل عصابى بحوزته 5 كيلو بانجو وسلاح نارى بالدقهلية

الإثنين، 14 مارس 2016 06:25 م
ضبط تشكيل عصابى بحوزته 5 كيلو بانجو وسلاح نارى بالدقهلية
حمدى سليمان

نجحت قوة من ضباط مباحث مركز شرطه شربين بمحافظة الدقهلية، فى ضبط عاطلين بحوزتهم ٥ كيلو بانجو، وفرد خرطوش و ٧طلقات من ذات العيار وسلاح أبيض و٤٧ قرص من الترامادول المخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول، بدائره مركز شربين وأقر المتهم بحيازته للمضبوطات للاتجار بها وترويجها على عملائهم.

وردت معلومات إلى اللواء عاصم حمزة من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث يفيد بوورد تحريات قام بها للمقدم أحمد حسين رئيس مباحث مركز شربين تفيد بقيام ٣ مسجلين خطر بالاتجار بالاقراص المخدره والبانجو وفرص السيطره على المواطنين، بدائره مركز شربين.

وبتقنين الإجراءات القانونيه واستصدار إذن النيابه العامه قام على الفور النقيب أحمد عاطف معاون مباحث مركز شربين، والنقيب مينا چورچ والقوه المرافقه لهم من ضبط كلاً من المدعوا اشرف بدير . ا .٣٣ عاما عاطل، ومقيم أبو جلال و م.د، .ع .٢٣عاما عاطل ومقيم بذات العنوان، وبحوزتهم المضبوطات المذكوره، وهروب المدعو م . ب.ا ٢٩ عاما ومقيم بذات العنوان كانوا قد كونوا تشكيل عصابى للاتجار فى المواد المخدره وفرض السيطره على المواطنين.

وبمواجه المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للمواد المخدره بقصد الإتجار والسلاح النارى للدفاع عن تجارته الغير مشروعه والمبلغ المالى من حصيله تجارته الغير مشروعه والهاتف المحمول وسيله الإتصال للمتعاطين.



وحرر المحضر رقم ٤٥٩٠جنح شربين لسنه ٢٠١٦ وتم عرضه على النيابه للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق