المدير الفنى لفالنسيا: خسرنا مباراة ولكن سنكافح ولن نستسلم

الإثنين، 14 مارس 2016 01:40 ص
المدير الفنى لفالنسيا: خسرنا مباراة ولكن سنكافح ولن نستسلم
الإنجليزي جاري نيفيل المدير الفني لنادي فالنسيا

أعرب الإنجليزي جاري نيفيل المدير الفني لنادي فالنسياعن حزنه لهزيمة فريقه اليوم بهدف نظيف أمام نظيره ليفانتي في إطار الجولة الـ29 من الدورى الأسبانى لكرة القدم "الليجا" وقال غاب عنا التوفيق و الصورة التي قدمها الفريق " غير مقبولة " .

ووجه نيفيل الاعتذار لمشجعي "الخفافيش" خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء ديربي مقاطعة فالنسيا عن الأداء الذي قدمه الفريق على أرض الملعب مما أدى الى خسارة فالنسيا على يد ليفانتي متذيل ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم

وأوضح المدير الفني "بإمكانك أن تخسر الفرص في كرة القدم، لكن عليك أن تكافح وتصحح الاخطاء " ... وأشار الى اهتزاز شباك فريقه في جميع مباريات الليجا

وقال نيفيل من المستحيل ان تتحسن النتائج طالما لا يقدم النجوم كل شىء على أرض الملعب .وتجنب المدرب الإنجليزي تحديد لاعب بعينه، مؤكدا أنه يتحمل المسئولية كاملة .

وتجمد رصيد فالنسيا عند 34 نقطة في المركز الـ12 مؤقتا حيث تعد هذه ثالث هزيمة على التوالي يمنى بها فريق "الخفافيش"، بعد خسارته يوم الخميس الماضي بهدف نظيف أمام أثلتيك بلباو في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أوروبا، والهزيمه يوم الأحد في الجولة السابقة من الليجا أمام أتلتيكو مدريد (1 - 3) .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق