سفير مصر بالكاميرون يشيد باداء فريق الزمالك

الإثنين، 14 مارس 2016 01:38 ص
سفير مصر بالكاميرون يشيد باداء فريق الزمالك
فريق الزمالك

أشاد السفير شريف الليثى سفير مصر بالكاميرون بفريق نادى الزمالك والالتزا م داخل وخارج الملعب وقال سعدت باداء الفريق الابيض وتحقيق الفوز وأتمنى لهم التوفيق ليستمر الفريق على طريق الانتصارات ويصل الى النهائى.

وأضاف السفير المصرى فى تصريح لبرنامج الكابتن شوبير على قناة صدى البلد الامن الكاميرونى صارم جدا فى تأمين المباريات ولايسمح بأى تجاوزات ولم تصلنى أى معلومات عن تصرفات وهتافات شباب الالتراس ن مشجعى الزمالك فى الكاميرون.

وأشاد الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني لنادي الزمالك بلاعبيه وقال أنتظر الافضل من اللاعبين أمام يونيون دوالا الكاميروني في لقاء الاياب.

وحقق الزمالك فوزا على يونيون دوالا الكاميروني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا.

وأضاف ماكليش في تصريحاته بعد المباراة "حققنا انتصارا هاما على يونيون دوالا، المباراة لم تكن سهلة كما تصور البعض"... عانينا من ظروف صعبة مثل طول فترة الرحلة بجانب أن المنافس كان منظما ويلعب كرة مميزة".واستطاع "الزمالك ان يفرض اسلوبه في المباراة وسيطرنا وكنا الافضل لذلك حققنا الفوز".

وأكد "انتظر من اللاعبين تقديم اداءً مذهلا في مباراة الاياب وابهار جماهير الزمالك"واشار الى أن "المباراة كانت فرصة لمشاهدة بعض اللاعبين عن قرب مثل أحمد توفيق الذي اثبت أنه لاعب جيد ويلتحم بشكل متميز".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق