5 نصائح لإرتداء ما يظهر أنوثتك

الأحد، 13 مارس 2016 08:55 م
5 نصائح لإرتداء ما يظهر أنوثتك
أية أشرف

لكى تظهرى بمظهر أفضل عليكى أن تظهرى بملابس تناسبك وتناسب أنثوتك، لكى تبدو فى المقدمة دوما أرتدي ما یناسبك.

من أفضل الخطوات التي یجب أتباعها وأهمها ارتداء الملابس التي تناسب جسمك وتبرز جمالك، وهذا لیس معناه أرتداء الملابس الضیقة جدًا، ولكن الملابس التي تحدد شكل جسمك وخطوطھ الأساسیة بدون ابتذال او تدني، وأبتعدي عن الملابس الفضفاضة جدًا التي تطمس شكلك بحیث لا یعلم الناس من بعید إن كنت رجلًا أو أمرأة!

- إذا كنت تمتلكین الإمكانیات اللازمة یمكنك الذھاب إلى الترزي لیعدل ملابسك حتى تتلاءم مع شكل جسمك، وبالتالي لن تضطرین إلى شراء ملابس جدیدة.

-أرتدي الألوان الزاھیة لمظھر أنثوي جذاب، أرتدي الألوان الزاھیة، أختار الملابس والأكسسوارات ذات الملابس المبھجة، وحاولي أن تختاري الأحذیة وحقائب الید بنفس الألوان، فحتى لو كن ِت لا تفضلین الأحمر والبینك، یوجد العدید من درجات الألوان الأخرى التي یمكنك أستخدامھا لتصبحي أكثر أنوثة وأناقة، مثل الأرجواني والأخضر الزمردي والعدید من الألوان المبھجة التي تضفي على مظھرك لمسة أنثویة خاصة.

-أستعملي ملابس داخلیة جذابة أرتداء الملابس المناسبة یتضمن الملابس الداخلیة أیضًا، فالملابس الناعمة والبسیطة تساعدك في أن تكوني أكثر أنوثة، فارتداء الصدریات الریاضیة مثلًا لا یبدو لطیفًا، فھي لا تضفي علیك أي لمسة أنثویة، أرتدي مشدات الصدر المصنوعة من أنسجة ناعمة ورقیقة، وتذكري ألا ترتدي أبدًا الملابس التي لا تبرز خطوط جسدك وأنوثتك.

-أفھمي ما یناسب جسمك كخطوة بسیطة للظھور بمظھر أنثوي، أھتمي بمعرفة شكل جسمك، وما یناسبھ من ملابس سواء كان ممتلئ أو ریاضي أو رفیع أو قصیر، فطالما ترتدین ما یناسب شكل جسمك ستبدین أكثر جاذبیة وجمال، وبالطبع أكثر أنوثة، إنھا من الخطوات المھمة والبسیطة لإبراز مظھرك كما أنھا غیر مكلفة.

-الأنوثة لا تعني الغیاب عن الواقع العدید من الناس یظنون أن الأنثى حالمة غائبة عن الواقع ویمكنھا قضاء الیوم بأكملھ في الأحلام والتخیلات، وھو أعتقاد سطحي وخاطئ جدًا، فلكي تكوني أنثى علی ِك أن تكوني نفسك فقط، سیدة عصریة ونشیطة كما أن ِت، یمكنك أن تكوني ذكیة، ماھرة، مثقفة، وتعرفین كل شئ في العالم بجانب كونك جذابة وأنثویة جدًا، فأنوثتك تنبع من أھتماماتك الشخصیة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق