زعيم مافيا تركي ينظم مؤتمرًا لدعم أردوغان ويهدد معارضيه بأنهار من الدماء

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 09:04 م
زعيم مافيا تركي ينظم مؤتمرًا لدعم  أردوغان ويهدد معارضيه بأنهار من الدماء

نظم أحد أشهر زعماء المافيا في تركيا سدات بكر، مؤتمرا جماهيريا في مدينة «ريزه» لدعم رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان وحزبه العدالة والتنمية في الانتخابات البرلمانية التي ستجرى في الأول من نوفمبر المقبل.

وأكد بكر في كلمته أنه يعمل لصالح أردوغان وحزبه، وهدد منظمة حزب العمال الكردستاني، التي تصفها الحكومة التركية ب الإرهابية ، وكلا من ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول التي زعم أنها داعمة للمنظمة، قائلا سنريق دماءهم أنهارا، وكأنما تتقطع شرايين العالم بأسره، ولن ننظر إليهم بعين الرحمة أو الشفقة، وعندها سيعرفوننا جيدا ، بحسب قوله.

وذكرت وكالة أنباء «جيهان» التركية اليوم الثلاثاء، أن بكر زعم في كلمته أنه يدعم أردوغان لكونه زعيم البلاد وليس لكونه جاره وابن مدينته ريزه، زاعماً أن ألمانيا لها يد فيما تتعرض له تركيا في الآونة الأخيرة.

وأثار المؤتمر الجماهيري لبكر، الذي يعرف في تركيا بأنه من أكبر زعماء المافيا، استياء أحزاب المعارضة التركية التي أكدت أن قوات الأمن حرصت على تأمين مؤتمره الجماهيري، بينما عجزت عن تأمين مؤتمر جماهيري للسلام في قلب العاصمة أنقرة، مشيرة إلى الحادث الإرهابي الذي وقع أمام محطة القطارات بأنقرة السبت الماضي وراح ضحيته 97 من الأبرياء.

وكان بكر قد دخل السجن أكثر من مرة في تركيا لاتهامه في عدد من القضايا، إلا أنه تم الإفراج عنه مع تولي حزب العدالة والتنمية الحكم في البلاد، فيما تزعم أحزاب المعارضة أن بكر قد تكون له يد خفية في بعض الجرائم والأحداث التي تشهدها تركيا في الآونة الأخيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق