أسامة كمال: أوروبا كلها راكعة تحت رجلين «إردو»

السبت، 12 مارس 2016 11:00 م
أسامة كمال: أوروبا كلها راكعة تحت رجلين «إردو»
الإعلامى أسامة كمال

شن الإعلامى أسامة كمال، هجوما جديد على الرئيس التركى رجب طيب أردوغان والملقبه بـ«إردو» الذى لم يكن لديه أى وقت أمس للتحدث عن تهديده للمحكمة الدستورية العليا فى تركيا بعد ما تم الافراج عن مجموعة من الصحفيين المعتقلين على يده،مضيفا أن البرلمان الأوربى الذى يعمل ضد مصر لم يلتفت لاعتقال اردوغان الصحفيين.

وأشار خلال برنامجه «القاهرة 360» المذاع على شاشة «القاهرة والناس» مساء اليوم السبت إلى أن أردوغان قال أن وجود المحكمة الدستورية مهدد بسبب أحكام البراءة ويجب توخى الحذر.

ونصح كمال المحكمة الدستورية العليا بتنفيذ تعليمات اردوغان بالبراءة لأن أوروبا كلها راكعة تحت رجلين إردو،بعد ما قال عنه الرئيس الامريكى باراك اوباما انه اكتشف إذ فجأة انه دكتاتور وفاشل.

ونقل كمال على لسان المحللين السياسين الاتراك إن سعي إردو لرفع الحصانة عن نواب برلمانيين في الحزب الكردي المعارض تمهيدا لمحاكمتهم سيفتح الباب إمام مرحلة دموية جديدة في المناطق ذات الأغلبية الكردية وبأنصح الأخوة النواب يسلموا نفسهم لأن إردو لن يسامحكم ويرحمكم،ولن ينفعكم أحد والمكان كله محاصر على رأى البوليس قديما".

وشدد على أن البرلمان التركي بيستعد لنظر طلب الحكومة التركية لرفع الحصانة عن أعضاء ونواب عن حزب الشعوب الديمقراطي الكردي المعارض ولو تم إقراره ممكن تكون خطوة لحل حزب الشعوب الديمقراطى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق