حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون بمحافظتي الغربية والدقهلية

الجمعة، 11 مارس 2016 01:45 م
حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون بمحافظتي الغربية والدقهلية

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظات الغربية ، و الدقهلية 210 من الهاربين من أحكام قضائية بالغربية (غرامات ومخالفات) وكذلك 7 أسلحة نارية متنوعة ، و7عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة (حشيش وبانجو وأقراص مخدرة).

وبشأن فحص قائدي السيارات فيما يتعلق بتعاطى المواد المخدرة، تم فحص 10 من قائدي السيارات وجاءت 3 حالات إيجابية ، كما تم ضبط 189 مخالفة ( سرقة تيار كهربائى ) ، وضبط (40) سيارة بدون لوحات و (24) دراجة نارية مخالفة بدون لوحات وتراخيص ، و8 مخالفات على نموذج 125 (88) انتظار خاطىء .

وفي الدقهلية، أكد وكيل وزارة الزراعة، عبد الله سويلم ، أن الإدارة الزراعية بالمنزلة تمكنت بالتنسيق مع الأجهزة الشرطية بالمحافظة من إزالة 10 حالات تعد علي الأراضي الزراعية بمساحه 13 قيراطا ، و4 أسهم .

وقال إن التعديات تنوعت ما بين بناء مبان بالأسمنت وأسوار وبلوكات بالطوب الأبيض وتشوين طوب ومواد بناء ، مشيرا إلى أن إدارة حماية أراضي المديرية لا تدخر جهدا في تنفيذ القرارات الإدارية والأحكام القضائية بشأن إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، لافتا إلى أنه أعطى تعليماته برفع معدل تنفيذ الإزالات للتعديات على الأرض الزراعية بدائرة المحافظة وإعادة الأرض الزراعية إلى طبيعتها والحد من ظاهرة التعدي.

وبشأن القضايا التموينية بالمحافظة، تمكنت إدارة تموين مركز منية النصر من تحرير 7 محاضر متنوعة لعدد من المخالفات شملت محاضر عدم إعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية ومحلات بدون ترخيص و مخالفة مواصفات وبيع أزيد من السعر الرسمي وانتهاء صلاحية المعروض وخامات مجهولة المصدر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة